3
7
فنادق وأماكن إقامة

مميزات فندق شذا الرياض

فندق شذا الرياض فندق شذا الرياض الراجحي فندق شذا الرياض وظائف فندق شذا الرياض بوكينج مطعم فندق شذا الرياض قاعة فندق شذا الرياض فندق شذا الراجحي اسعار فندق شذا الرياض حجز فندق شذا الرياض.
تشمل الرياض الكثير من الفنادق الفاخرة ، وذلك بداعي موقعها الجغرافي الأهم للغاية في الوطن ، ونظراً لأنها عاصمة المملكة العربية السعودية.
و سوف نتحدث اليوم عن واحد من أفخر الفنادق الموجودة هناك و هو فندق شذا الرياض الذي احتل مكانة مرموقة وسط سلسلة أحسن فنادق الرياض ذات فئة الخمس نجوم ، فهو فندق فريد من نوعه يجمع ما بين التقاليد القديمة والمعاصرة ، وهو مصمم بنحو معماري شتى للغاية .
فقد استوحيت فكرته من فن العمارة في الأندلس ، و الذي كان فاخراً للغاية ، و يَرفَعْ الكثير من التفاصيل الراقية و التراكيب الغنية بالدقة والجمال .
و يقدم شذا الرياض لنزلائه أحوآل من المتعة لا مثيل لها .

فندق شذا الرياض

غرف فندق شذا الرياض
تتميز غرف شذا الرياض بأجواء كلاسيكية أزيد من رائعة ، حيث تتحلى بديكورات راقية وأثاث أنيق للغاية بألوان ترابية هادئة , وقد جرى اعداد الغرف على مستوى عالٍ من حيث توفر عائلة ملكية أو فردية ، تلفزيون بشاشة مسطحة ، مني بار ، خزانة ثياب ، خزنة خاصة وشرفة زجاجية بالغة تمنحك إطلالة كاملة على طرقات المدينة .
وتُقسم الوحدات السكنية في فندق شذا الرياض ما بين أجنحة وغرف فردية وغرف مزدوجة وغرف ثلاثية .
خيارات الطعام في فندق شذا الرياض
يمكنك الاستمتاع بتجارب لا تُنسى أبداً من الوجبات الغذائية الشرقية التقليدية ، وذلك داخل مطعمين متميزين في فندق شذا الرياض ، و هما يقدمان أشهى الوجبات الغذائية العربية اللذيذة ، و أيضا فرقة من الصحون العالمية المشهورة ، و ذلك لكي ترضي أذواق جميع النزلاء بتصميمات تفوق الخيال .
السبا الكلاسيكي في فندق شذا الرياض
و بسبب أن الحياة ليست عمل وجهد فحسب ، فإن شذا الرياض يقدم لك سبا صحي متكامل ، يمكن خلاله الاستمتاع بجلسات المساج المهدئة للأعصاب ، علاوة عن غرف الساونا وغرف الجاكوزي التي تفصلك عن العالم بشكل تام ، لتنعم بتجربة رائعة .
الحمام المغربي في فندق شذا الرياض
يتيح فندق شذا الرياض احتمال الاستجمام في الحمام المغربي التقليدي ، الذي سوف يجعلك تخوض تجربة المعيشة كالملوك لفترة ساعة أو أزيد ، وسط حمام دافئ بديكورات مستوحاة من التراث المغربي الأصيل ، و سوف تستحم هناك بمجموعة من المواد الطبيعية 100 في المائة و التي سوف تصنع تأثيراً فعالاً على جسمك وبشرتك .
قاعات المؤتمرات في فندق شذا الرياض
لا تدع أحوآل المتعة تنسيك الأعمال و الاجتماعات المهمة التي عليك القيام بها ، ولا تقلق تِجاه ذلك بسبب أن فندق شذا الرياض يقدم عدداً من صالات المؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى ، و المهيأة لاستقبال اجتماعات رجال الأعمال ، المؤتمرات ، الحفلات ،أعياد الميلاد و حتى الأعراس الكبيرة .
نادي الأطفال في فندق شذا الرياض
لم ينسى العمال على فندق شذا الرياض الأطفال أيضاً ، فكان يجب أن يقدم لهم سُبل ترفيه خاصة ، لذا فإنك ستجد هناك نادي صغير يحتوي على عدد من الألعاب ، كما أنه يحتوي على مسافات خضراء كبيرة ، تتيح لحوم باللعب داخل مجال واسع .
الصالة الرياضية في فندق شذا الرياض
يوفر الفندق صالة رياضية بالغة قد جرى تجهيزها على أعلى مستوى بمجموعة من المعدات الحديثة مرتفعة الجودة ، وهذه الصالة متوافرة خلال 24 ساعة ، أي يمكنك الذهاب إليها في أي وقت تفضله خلال اليوم .
طوابق لغير المدخنين
إن كنت من غير المدخنين وتزعجك رائحة الدخان ، فيمكنك حجز غرف في الأدوار المحددة لغير المدخنين ، وذلك لكي تتمع بهاء نقي وخالٍ بشكل تام أي أدخنة أو تلوث .
خدمات فندق شذا الرياض
أما بالنسبة للخدمات ، فهي كثيرة و متميزة في فندق شذا الرياض ، بسبب أن كل ما يهم العمال هناك هو أن يخرج النزيل وهو راضِ بشكل تام عن مستوى الخدمات التي قُدمت له ، والتي لا تقل عن الخدمات المزودة في أفخر الفنادق العالمية ، إن لم تكن أحسن منها ، وفيما يلي عرض لأهم الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها هناك :
خدمات الغرف ، و هي خدمات تعمل على مدار 24 ساعة ومنها خدمة تنظيف الغرف ، خدمة غسل وكي الثياب وخدمة إيصال الوجبات إلى الغرف .
يقدم الفندق أيضاً خدمة تغيير العملات ، و التي تقدم لك احتمال الحصول على العملة التي تحتاج إليها .
يوفر فندق شذا الرياض خدمة الصارف الآلي .
تعمل خدمة الاستقبال في الفندق على مدار الساعة .
هناك أيضاً مواقف خاصة للمركبات .
يمكنك الاستمتاع أيضا بخدمة الواي فاي المجانية خلال كل غرف ومرافق الفندق .
يقدم شذا الرياض فرقة من الخدمات التجارية المتميزة ، و التي تتيح خصيصاً لرجال الأعمال .
هناك أيضاً خدمة المقبلين من المطار ، حيث يتم لاستضافتهم بسيارات خاصة ، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال التراسل مع فريق خدمة العملاء بالفندق أثناء الحجز .
يوفر لك الفندق أيضا خدمة المساعدة في حجوزات الطيران .
و إذا كنت تصطحب أطفالك معك ، فبإمكانك الاستفادة بخدمة جليسة الأطفال التي توفرها الفندق .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى