3
7
مطاعم توصيل طلبات

افضل مطاعم حلال في هانوي

دليل أحسن مطاعم حلال في مدينة هانوي مجربه ، هانوي هي عاصمة دولة فيتنام، وتشتهر هانوي بطعامها اللذيذ وقهوتها الشهية، ولكن ليس من السهل الوجود على المطاعم الحلال للسياح والمسافرين المسلمين، لذا سوف نعرض لكم هنا فرقة من المطاعم المميزة والحلال في مدينة هانوي من خلال موقع المختصر كوم.
أفضل مطاعم حلال في هانوي :
مطعم ديلاينز:
ويتوافر به أشهى الصحون الفيتنامية الحلال، بالإضافة الى أنه يقوم يتزويد الأكلات الماليزية والسنغافورية للرواد المسلمين، كما أنه يقدم أطباق خاصة ومميزة للمأكولات البحرية وطبق سرحطان البر، فضلاً عن الأكلات التقليدية لدول جنوب شرق آسيا.
مطعم ألانت:
هذا المطعم الذي يختص يتزويد الوجبات الفيتامية الأصيلة ولكن يتم طهيها وإعدادها على بمكونات حلال، ويقع هذا المطعم بفندق صنواي ويُعد أول فندق عالمي ذو أربع نجوم يختص يتزويد الوجبات الحلال في مدينة هانوي، فهناك يمكن تناول أشهى الأكلات الفيتنامية التقليدية مثل فو غا ونيم كون وبون تشا وبون ثانغ تشا كا، وجميعها يتم تجهيز من مكونات حلال، وتتنوع سلسلة المطعم بين وجبات فيتنامية وماليزية وأكلات من أسيا وعالمية.
مطعم ليتل إنديا:
هذا المطعم يقوم يتزويد العديد من الوجبات الحلال ما إذا الأكلات الصينية والهندية والآسيوية والماليزية، ويمتاز هذا المطع بروعة ديكوراته الداخلية فضلاً عن أناقة الضيافة به، ويقوم الطهاة الهنود بطهي الوجبات من اللحوم الحلال.
مطعم نان وكباب:
هذا المطعم العجيب ذو النمط الأصيل، والذي يختص يتزويد أشهى الوجبات الباكستانية والأطباق الشعبية الشرق أوسطية، والتي تشمل اللحم المشوي على الفحم والدجاج بالإضافة للخبز الطازج ولحوم الضأن المتبلة، الى جانب المقبلات الباردة والساخنة، ويحرض هذا المطعم على إتاحة بيئة أنيقة وفرصة للإسترخاء وسط الهواء الطلق، وتميز طاقم العمل بأسلوبه الودود وأسعار المعقولة.
مطعم تيفولي:
يتميز هذا المطعم بإطلالته الرائعة على بركة سباحة وسط الهواء الطلق، ويقوم يتزويد الآكلات الغربية والآسيوية بما يرضي جميع الأذواق، ويُعد مطعم تيفولي خير مثال للأناقة والبساطة وسط الأفق الطبيعي الجميل.
مطعم خازانا حلال:
ويقوم هذا المطعم يتزويد الصحون الهندية في مدينة هانوي، ويرجع تاريخه لسنة 1992 هذا الأمر الذي جعله أحد أقدم المطاعم الهندية على مستوى فيتنام، ويقوم على اعداد وتجهيز الطعام عدد من الطهاة الهنود الذين يحرصون على تلبية جميع توقعات الزوار.
مطعم مراكش:
ويقوم يتزويد الصحون المغربية الشهية ذات التوابل المميزة، وسط أحوآل عائلية رائعة، ويمنح المطعم خدمة توصيل طلبات الطعام بجميع أجزاء هانوي.
مطعم ريد هاوس:
ويعتبر من المطاعم الرائدة في تقديم الوجبات السنغافورية في هانوي، ويختص المطعم يتزويد الوجبات السنغافورية بخاصة الوجبات البحرية بالإضافة للعديد من الصحون الفيتنامية التقليدية بما يرضي جميع الرغبات والأذواق.
مطعم بغداد:
ويعتبر المطعم الحلال الأشد شعبية بين الزائرين العرب، إذ يقصدونه من أجل تناول الطعام الخليجي والعربي الأصيل وسط أحوآل شرقية ومقاعد مريحة، ويقوم المطعم يتزويد ما يرفع عن 90 طبق شتى من الصحون العربية المختلفة.
مطعم ناماسا:
يقع بوسط هانوي ويهتم يتزويد الوجبات الهندية الحلال، يتميز المطعم بديكوراته الأنيقة المستوحاة من النوع الهندي، بالإضافة الى أنه يوفر فرقة متميزة وواسعة من الأكلات الهندية من الحساء الساخن والكاري والحار، من أزيد ما يميز هذا المطعم هو تمسكه بتقاليد الضيافة الهندية فهو ذو شعبية بالغة وواسعة بين الزوار.
مطعم تندور:
ويختص هذا المطعم يتزويد فرقة كبيرة من الصحون الخاصة بالمطبخ الهندي الشمالي الأصيل، ويقع هذا المطعم بوسط الحي القديم.
مطعم دي نيونا بينانغ:
ويختص المطعم يتزويد أشهى الأكلات الحلال من المطعم الماليزي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى