3
7
مطاعم توصيل طلبات

افضل مطعم لبناني في الرياض .. المطاعم اللبنانية

مطاعم لبنانية في الرياض مطعم لبناني بالرياض عوائل مطعم الريف اللبناني مطعم لبناني مقابل المملكه افضل مطعم بالرياض رومنسي افضل مطعم تركي بالرياض مطاعم الرياض التحلية مطعم الركن اللبناني مطعم البلد.
دليل أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض التي تناقلت في الفترة الأخيرة نتحدث عنها، فقد زينت الرياض بالعديد من المحال التي توجد بها الديكورات الفاخرة والأصناف الشهية والمتعددة من الأطعمة، وقد يحتاج الكثير منا إلى التعرف على تلك المطاعم المتنوعة التي تعاون الإنسان على الاسترخاء وتجدد نشاطه وتدفعه للقيام بمزيد من العمل والتقدم، فالراحة النفسية للإنسان وتناوله عدد من الوجبات الغذائية التي يحبها أو يفضلها أو ربما الجديدة تنمي من مهاراته، وعندما نتحدث عن المطاعم اللبنانية نتذكر طبيعة لبنان الخلابة ، فكيف هي تلك المطاعم اللبنانية التي توجد في الرياض وماذا تقدم، وهل توجد عدد من المطاعم للعائلات، كل تلك البيانات يقدمها لكم موقع المختصر كوم من خلال هذا المقال.
أحسن المطاعم اللبنانية في الرياض
اشتهرت المطاعم اللبنانية بالديكورات المتميزة والطبيعية التي تستخدمها في مطاعمها في الرياض، فهي تجلب الطبيعة إليك من نوافير و خضرة و الجلسات المريحة، فق اعتنت المطاعم اللبنانية بأن تتيح صورة عن وطنها وأن تتيح مظهر حضاري راقي من خلال المطاعم اللبنانية التي في الرياض ،و فيما يلي نعدد لكم تلك المطاعم والتي منها:
مطعم الريف اللبناني في الرياض
تضم سلسلة الوجبات العديد من الأطعمة الشهية والمتنوعة ما بين الصحون الرئيسة والحلوى و المشروبات بنوعيها الساخن والبارد، و تبرز في تلك الصحون سلسلة الوجبات الرئيسية التي تتيح أصناف متعدده من الوجبات المشهورة في لبنان ومنها ورق العنب والحمص و التبولة والمشويات والسلطات المتنوعة وبعض الصحون الخاصة بالثقافة اللبنانية مثل الشيش والبطاطا الساخنة، أما عن الحلوى يوفر مطعم الريف اللبناني صينية بالغة يمررها على الزبائن حتى يختاروا منها ما يعجبهم من حلوى، كما يوفر القهوة الساخنة والشاي والنسكافيه واللاتية وكل تلك الأنواع البارد منها والساخن.
ما يميز مطعم الريف اللبناني
يقوم يتزويد الخدمة بعجالة مرتفعة ويلبي الاحتياجات على الفور، يمتلك مكاناً نظيفاً دوماً، يحافظ على مكانته وتقدمه منذ ما يقرب من عشر سنوات، قام حديثا ً بتبديل ديكورات والتي تميزت بالأسقف المرتفعة التي تجلب السعادة والراحة، حيث جعلت منه مكاناً طبيعياً و ساحراً، فقد وضع عدد من النوافير والخضرة، وأتاح إحتمالية الجلوس في مناطق مكشوفة مطلة على الأشجار والهواء الطلق.
مطعم بيت الشور ما اللبناني في الرياض
هو مطعم لبناني في الرياض يوفر المشاوي و الشورما الفراخ وأنواعها المختلفة، وهم يتخصصون في وجبات الشورما العربي، كما يوفر المعجنات والفلافل، ولا تخلو أطباقهم من البطاطس بأنواعها وأشكالها المختلفة.
مطعم عبد الوهاب اللبناني في الرياض
هو مطعم لبناني في الرياض يوفر العديد من الوجبات الغذائية من أزيد الأطعمة التي يُقبل عليها السعوديين عند هذا المطعم المشويات التي يُطلق عليها البعض بأن ” مشوياته أسطورية”، و يوفر أيضاً الأكلات البحرية ، ويهتم بعنصر الشباب ويقدم لهم وجبات خفيفة، كما يوفر المقبلات مثل مقبلات جوانج .
مطعم برج الحمام اللبناني في الرياض
هو من أحسن المطاعم اللبنانية في الرياض، حيث يوفر العديد من الأصناف المتنوعة التي منها كبد الدجاج المقلي و الكبدة المشوية على السيخ وهو يوفر مذاق فريد في المشويات التي يتقنها بشدة.
مطعم الارجوان اللبناني في الرياض
هو مطعم لبناني فاخر يوجد في فندق الريتزكالتون في الرياض، يوفر هذا المطعم العديد من الأصناف و الصحون المتعددة التي منها السوشي و الصحون اللبنانية الشهية و اللذيذة كالتبولة والفتوش و الكبة، كما يوفر وجبة فطور بنظام البوفية المفتوح من الساعة 6:30 وحتى الساعة 11 صباحاً،أما عن الأسعار فهي في حدود 300 ريال للفرد متضمنة الوجبة الرئيسية والمقبلات والحلوى،كما يمكن إقامة به الاحتفالات كأعياد الميلاد لما به من صالات جاهزة لذلك، و يتمتع الأفراد فيه بالأماكن الرومانسية التي يخصصها للعروسين، والديكورات الجذابة المريحة للعين.
مطعم المياس اللبناني في الرياض
يوجد هذا المطعم اللبناني في حي العليا في شارع الأمير السلطان عبد العزيز، يتمتع يتزويد العديد من الوجبات الجميلة للأفراد وقد برع في تقديم طاجن جبنه الفيتا، وهو يوفر أيضاً المشويات و البيتزا والمشروبات الساخنة والباردة والبحريات والحلويات.
مطعم الركن اللبناني في الرياض
يتمتع مطعم الركن اللبناني في الرياض بالخدمة العاجلة ونظافة الموقِع والأطباق الميزة و الأسعار التي في إمكان الجميع، فهو يوفر العديد من الصحون اللبنانية ذات المذاق الخاص ومنها المشويات والمقبلات الجميلة، كما أنهم يتميزون بأجواء لبنانية حيث يُسمعون زبائنهم أغاني فيروز و يتمتعون بالهدوء الساحر، كما يقدمون ركن خاص للعائلات.
مطعم بعلبك اللبناني بالرياض
مطعم مختلف يوفر الوجبات اللبنانية والتي تتنوع ما بين ورق العنب و كبه اللبن والباستا و الاستيك والمشاوي، و يوفر الوجبات الغذائية البحرية والحلوى والمشروبات الساخنة والباردة، ويتمتع بديكورات طفيفة وفاخرة ومريحة للأعصاب.
مطعم ست الشام اللبناني في الرياض
هو موقِع فريد يقدم الرفاهية والإتاحة للجميع، به مصعد ومكان محدد للسيارات، يتمتع بالديكورات الهادئة الجذابة، وبه أماكن مغلقة وآخري مكشوفة ويمنع التدخين حفاظاً على صحة الأفراد، وهو يقم الوجبات الغذائية الشهية ويتيح البوفية المفتوح في عدد من الأوقات.
مطعم يا مال الشام العليا في الرياض.
مطعم يا مال الشام البديعة في الرياض.
مطعم يا مال الشام في الرياض.
مطعم يا مال الشام المربع في الرياض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى