3
7
سياحة وسفر

معالم واماكن السياحة في جزر فوكلاند

معالم واماكن السياحة في جزر فوكلاند ستانلي جزر فوكلاند حرب الفوكلاند pdf جزر الفوكلاند استفتاء عاصمة جزر فوكلاند من 10 حروف اسم عاصمة جزر فوكلاند ارخبيل في الاطلسي جنوب الارجنتين يعرف ايضا باسم فوكلاند احتلته بريطانيا حرب فوكلاند عاصمة جزر كورسيكا.
جزر فوكلاند (بالإنجليزية : Falkland Islands) أو جزر مالفيناس (بالإسبانية: Islas Malvinas) أو جزر مالوين (بالفرنسية : Îles Malouines) هيأرخبيل يتكون من أزيد من مائتي جزيرة تغطي مسافة مقدارها 12,200 كم² ، وتبتعد 480 كم عن الشواطئ الأرجنتينية الجنوبية .
يتألَّف الأرخبيل من جزيرتين كبيرتين هما جزيرة فوكلاند الشرقية والغربية، جنباً إلى 776 جزيرة صغيرة متبعثرة حولهما .
تحظى الجزر بحالة حكم ذاتي باعتبار أنها إقليم ما خلف بحار بريطاني ، ولكن حكومة الأرجنتين من جهةٍ أخرى تعتبر الجزر جزءًا من أراضيها وتطالب بنقلها إلى سيادتها .
العاصمة هي مدينة ستانلي الحادثة في الفوكلاند الشرقية .
معالم السياحة في جزر فوكلاند
الحياة البرية في جزر فوكلاند الحياة البرية والطبيعة هما ما يراه معظم زوار جزر فوكلاند.
يمكن الوجود على مستعمرات من طيور البطريق وطيور القطرس والأسود البحرية والأختام الفيل و 15 نوعا من الحيتان والدلافين ومجموعة كبيرة من الطيور (حوالي 200 طراز منهم) في كافة أجزاء الجزر .
هناك أيضًا عدد من الحشرات الفريدة ، بما في ذلك فراشة ملكة الفوكلاند Fritillary ، إلى طرف 170 من النباتات المزهرة المحلية ، 14 منها لا توجد في أي موقِع آخر في العالم .
The Penguins of Volunteer Point
يقع فندق Volunteer Point على عقب ساعتين من طريق ستانلي الوعر في عدد من الأحيان ، وهو موقِع رائع للاستمتاع برؤية الحياة البرية التي لا تنسى .
السحب الكبير هو طيور البطريق الملك .
بمجرد انقراضها تقريبًا ، يشترك نحو 1200 زوج من المربين في مستعمرة هنا ، على الرغم من أن المنطقة تعد أيضًا موطنًا مهمًا لطيور البطريق الجنتو وماجلاني .
Stanley
تقع Stanley في East Island ، وهي عاصمة جزر Falkland Islands ، وهي أيضًا مركز السكان الرسمي ، حيث يوجد أزيد من 3000 شخص .
بنيت على منحدر مواجه للشمال لرفع التعرض لأشعة الشمس ، جرى تزيين العديد من البيوت المكسوة بالخشب في المدينة بألوان زاهية مع أسطح حديدية مموجة وتطل على ميناء ستانلي الخلاب .
Christ Church Cathedral and Whalebone Arch
تم تكريس كاتدرائية كرايست تشيرش الصغيرة ، الكاتدرائية الأنجليكانية في أقصى الجنوب ، في عام 1892 ، ويتعين أن تتصدر الزيارة هنا سلسلة الأشياء التي يمكنك القيام بها حينما تكون في ستانلي.
صممه السيد آرثر بلومفيلد ، وهو واحد من المباني الحجرية القليلة في جزر فوكلاند .
The Historic Dockyard Museum
متحف Historic Dockyard – جزء من التاريخ الوطني لجزر فوكلاند ، هو أستاذ جذب لا بد من عيادته في Stanley ، والذي افتتح فحسب في عام 2014 .
مع التركيز الحادّ على التاريخ البحري الغني للجزر ، ستستمتع بالمعارض والعروض التي تشمل على القطع الأثرية التاريخية مثل شخصيات البارجة والعناصر التي تتعلق بالصيد ، والصناعة الإقليمية الأساسية .
Cemeteries and Monuments
تشتمل مقبرة ستانلي القديمة على عدد من شواهد القبور المثيرة للعِناية مع نقوش تتيح لمحة عن حياة الرواد الأوائل .
صليب التضحية ، على الجانب الشمالي من المقبرة ، هو احتال تذكاري لجزر فوكلاند الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية.
احتال تذكاري عسكري آخر هو Victory Green ، احتال تذكاري للحرب العالمية الثانية ومشهد موكب سنوي في عيد ميلاد الملكة.
East Falkland’s Small Villages
إن المغامرة خارج ستانلي واستكشاف مجتمعات شرق فوكلاند الأخرى ، وحتى المجتمعات الأصغر ، هي مغامرة بحد نفسها رائعة .
تعد Port Louis ، التي تبعد أقل من ساعة بالسيارة عن الساحل الشمالي ، قاعدة موفقة لاستكشاف المنطقة التي تحيط بمناظرها الخلابة ومستعمراتها من طيور البطريق .
West Falkland Island and Port Howard
تبلغ مسافة جزيرة فوكلاند الغربية نحو 4500 كيلو متر مربع وتتميز بمنحدراتها الساحلية مُحكَمة الانحدار والجبال الداخلية الوعرة.
مثل East Falkland ، تمتاز هذه الجزيرة بتنوع بيولوجي ثري مع 163 نوعًا من النباتات و 21 نوعًا من الطيور البرية ، وتشتهر بنحو خاص بجولاتها في الحياة البرية والمغامرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى