3
7
مناطق وشوارع

اشهر شوارع لندن السياحية في الليل

دليل شوارع لندن من شوارع لندن 7 حروف اسماء ميادين لندن اشهر ساحات لندن شوارع لندن في الليل شوارع لندن ليلا شارع العرب لندن شوارع لندن مباشر ريجنت ستريت.
دليل طرقات لندن ، تشمل العاصمة البريطانية وهي مدينة لندن على العديد من المتاجر الفخمة والمعروفة والتي تعرض فيها أرقي الأعمال التجارية العالمية، حيث تقوم بالتوزيع على العديد من الطرقات والميادين التي تعرف على مستوى العالم.
حيث تقتني من أبرز تلك الطرقات شارع اوكسفورد وهو يعد أيضًا من المعالم السياحية في إنجلترا، كما يوجد بها عدد كبير من الفنادق المتعددة والمختلفة، لهذا سوف نتعرف على العديد من الطرقات الخاصة في لندن، حيث تعتبر تلك الطرقات من أشهر الأماكن السياحية بها.
أسماء الطرقات في لندن:
تحتوي لندن على الكثير من الطرقات المميزة، فهي من أشهر الميادين السياحية الموجودة بها، لهذا سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، وسوف نذكر جميع المواصفات في تلك الطرقات ولماذا يأتي إليها العديد من السياح بنحو عام، فمن أهم تلك الشوارع:
شارع أوكسفورد
يعتبر ذلك الشارع من أشهر الطرقات الموجودة في لندن، وهو يسقط في الناحية الغربية منها، حيث يعتبر من أزيد الطرقات التي يأتي إليها عدد كبير من السياح سنويًا، وهذا لأنه يحتوي على أزيد من 300 محل تجاري.
يوجد به كافة الثياب التجارية بجميع الأنواع والموديلات، حيث تكون الثياب بها على أخر صيحات الموضة، فهو يعد الشارع المفضل لدى محبي التسوق والشراء.
شارع ادجوير
شارع ادجوير يطلق على شارع ادجوير شارع العرب، ويُعد واحدًا من أبرز الطرقات في لندن، كما أن هذا الشارع يحتوي على عدد كبير من الثقافات المتنوعة في منطقة واحدة، حيث يسكن العديد من اهالي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض من الدول الإسلامية.
فهو يعتبر من الطرقات الهامة والمختلفة في تلك الأحوال، كما يوجد به عدد كبير من محطات الحافلات التي يمكن التنقل بها من شارع إلى أخر وبكل سهولة، وبه عدد كبير من المحال التجارية.
جيرمين ستريت
جيرمين ستريت يعتبر شارع جرمين واحدًا من أكبر الطرقات الشهيرة في لندن وهو يعلم بأنه من أبرز الطرقات التي تشمل على عدد كبير من المحال التجارية الخاصة يتزويد الأزياء والملابس المصممة بنحو راقي فهو يوجد في العاصمة الرسمية البريطانية.
حيث يقتني شارع جرمين فرقة بالغة من المحال التي تقتني أشهر الماركات العالمية ويكون مراكز توماس بينك، وبيرنبو وهارفي نيكلز وآسر من أشهر المحال الموجودة في ذلك الشارع وغيرها العديد من المحال الشهيرة والمعروفة.
هاي ستريت كنرينغتون
هاي ستريت كنرينغتون هاي ستريت كنرينغتون هذا الشارع يشبه شارع اوكسفورد كثيرًا، فأيضًا هذا الشارع من أكبر الطرقات التي تشمل على قدر كبير من المحال التجارية الكبيرة، كما أنه يعد من أزيد الطرقات التي تملئها السكون، على عكس الطرقات الأخرى، فيمكن التمشي في ذلك الشارع أزيد من الطرقات الأخرى، حيث يعد واحدًا من أبرز طرقات لندن المختلفة.
شارع ريجنت
شارع ريجنت من الطرقات الهامة في لندن يسقط ذلك الشارع في ويست اند لندن ويُعد واحدًا من أزيد الطرقات إحياءً في لندن، بسبب أن به الكثير من المحال التجارية وغني بالمنازل الأثرية القديمة والعريقة، والتي تدل على التراث الوطني العريق.
حيث يوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح إليها، وبها الكثير من الفنادق الضخمة التي يمكن المكوث بها مراحل كبيرة، وهذا من أجل التمتع بشوارع لندن الجميلة والمميزة.
شارع بوند
شارع بوند يعتبر شارع بوند من أبرز الطرقات التي تشمل عليها لندن، كما به العديد من المؤسسات التجارية التي تشمل على أكبر مراكز الماركات العالمية، حيث يذهب إليه مصممين الأزياء والفنين من أجل شراء ملابسهم الخاصة من ذلك المحل.
كما تكون كافة الأعمال المزودة به على قدر مرتفع من الروعة والجمال والأناقة، حيث يذهب العديد من السياح لكي يقومون بشراء أغراضهم من تلك المحال العالمية الشهيرة والمعروفة، كما يمكن التمتع بأفضل الأجواء التجارية في ذلك الشارع.
ميدان بيكاديللي
ميدان بيكاديللي ميدان خاص واحدًا من أكبر الميادين الشهيرة في لندن، وهو يعد من الوجهات السياحية الخاصة في العاصمة البريطانية، حيث يحتوي هذا الميدان على العديد من المحال التجارية والمقاهي وسينما وأماكن للترفيه كثيرة.
فهو ميدان متعدد الخدمات به الكثير من المطاعم التي يمكن تناول الوجبات السريعة السخنة والباردة وأيضًا المشروبات الكثيرة، فهو يحتوي على أكبر فرقة من الأماكن الترفيهية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى