3
7
مناطق وشوارع

كم مسافة الطريق من زيلامسي إلى البندقية

الطريق من زيلامسي إلى البندقية رحلتي من زيلامسي الى فينيسيا المسافه من زيلامسي الى ميلان المسافه من البندقيه الى انترلاكن المسافة من فيينا الى زيلامسي المسافة من زيلامسي الى انترلاكن.
تعرف على الطريق من زيلامسي إلى البندقية وشوارع التوصل اليها بطريقه سهلة ، يلجأ الكثير لزيارة فيينا (البندقية)، لأنها من الأماكن المميزة، وقد يحتار الكثير في آلية التوصل إلى فيينا من زيلامسي ما إذا بالسيارة الخاصة أو بالقطار، وهنا سنكتشف آلية التوصل إلى فيينا (البندقية) من زيلامسي في موقع المختصر كوم.
الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار:
يمكن التوصل إلى مدينة البندقية من خلال السفر من خلال القطار، وذلك من أجل التوصل بنحو أسرع، وتعد القطارات هي وسيلة المواصلات الشائعة والتي يلجأ الكثير من الأفراد إلى استخدامها، وذلك لأنها توافر الراحة أثناء الطريق، وأما عن الطريق من زيلامسي إلى فينسيا فيكون كالآتي بالقطار: يتم الانطلاق من زيلامسي بالقطار، ووبعد مرور ساعة ونصف فحسب يكون القطار قد بلغ إلى محطة Schwarzach-St، وبعد التوصل إلى هذه المحطة، يتم التعديل في القطار، والوقوف لعدة الزمن في هذه المحطة حتى يتم الانتهاء.
بعد ذلك يشرع القطار بالانطلاق مرة أخرى من محطة Schwarzach-St ومن بعد ذلك يدوم في مشاره لفترة ساعة ونصف أخرى، وذلك حتى يتم التوصل إلى مدينة فيلاخ، وعقبها يقوم القطار بالتغيير مرة أخرى، والاستراحة قليلا للركاب.
بعد ذلك يشرع القطار بالانطلاق مرة أخرى، وذلك من أجل التوجه إلى الساحة الخاصة بمواقف البندقية، ولكن هذه المساحَة تقدر بنحو ساعتين ونصف، وكما يمكن النزول من القطار في محطة فيلاخ، والركوب في أحد الباصات الموجودة قرب من المحطة، وذلك للتوجه أيضًا إلى البندقية، والطريق سوف يكون عبارة عن ثلاثة ساعات أيضًا.
الوقت الخاص بالسفر من زيلامسي إلى البندقية:
أما عن الزمن الخاص بالسفر من زيلامسي وحتى يتم التوصل إلى فينسيا (البندقية) فإنه يستطع بعدد خمسة ساعات ونصف تقريبًا، وقد يرد في عدد من الحالات إلى ستة ساعات، وذلك في حالة السفر بالقطار، بداعي الاستراحات التي يتوقف فيها القطار، ويمكن السفر أيضًا من خلال اصطحاب السيارات، ولكن الطريق أيضًا سوف يكون في نحو خمسة ساعات تقريبًا، وعند العودة مرة أخرى إلى زيلامسي سوف تقدر نفس المساحَة بخمس ساعات إضافية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى