3
7
صالون العناية والجمال

تجربتي مع تكسير الدهون

تجربتي مع تكسير الدهون تجربتي مع تجميد الدهون جهاز اذابة الدهون المنزلي مين جربت جهاز تفتيت الدهون المنزلي تجربتي مع جهاز سكالبشور تجميد الدهون الدمام اسعار جلسات تجميد الدهون مين جربت جهاز سكالبشور تجربتى مع الكرايو.

تجربتي مع تكسير الدهون

يلجأ البعض ممن يتألم من السمنة الزائدة إلى تهشيم الدهون محاولة منهم لتفادي الأخطار والخسائر الصحية المترتبة على تزايد الدهون من أمراض غير مسار وانسداد شرايين و أيضا الإصابة بمرض السكري، إلى طرف المظهر الغير مستحب الذي يُلحق بصاحبه الألم النفسي.

هناك العديد من المسارات التقليدية التي يمكن من خلال اتباعها التخلص من الوزن الزائد بالجسم مثل سماع حمية غذائية لإنقاص الوزن إلى طرف ممارسة التمارين الرياضية، أو الالتجاء إلى تناول العقاقير ولكنها لا تؤدي إلى الحصول على النهائيات المصالحة في عدد من الأحيان لذلك شرع الاتجاه يذهب حوالي جهاز تهشيم الدهون عن طريق التجميد وهو ما سوف نوضحه في المختصر كوم بحوالي مفصل فيما يرتبط بكيفية عمل ذلك الجهاز وفوائده والخسائر التي يمكن أن تترتب على استخدامه.

تكسير الدهون

هناك طريقتين يمكن من خلالهم القيام بذلك الأمر أحدهما جراحية و هي غير مفضلة ويترتب عليها بقايا جانبية عديدة وأخرى غير جراحية و هي الأفضل والأكثر أماناً، حيث تقوم على التخلص من دهون مناطق محددة في الجسم وتخفيض حجمها حتى يتم الفقدان التدريجي لتلك الدهون المتراكمة أسفل الجلد.

من خلال عملية تهشيم الدهون يمكن التغلب على أزيد أنواع الدهون عناداً والتي لم يتمكن المريض من التخلص منها بالطرق التقليدية، وأيضا فإن أهم مميزات ذلك الأمر هو منع الضرورة للخضوع إلى التخدير أو الجروح وما يترتب عنها من ندوب.

جهاز الكرايو لتكسير الدهون

كان الهدف من ذلك الجهاز يُركِب على تفتيت دهون الأرداف والجانبين ومن بعد ذلك جرى تنميته لكي يتم من خلاله التخلص من الوزن الزائد بإجمالي أنحاء الجسم الأخرى وشد ما يترتب على ذلك من ترهلات.

أما فيما يرتبط بكيفية عمل الجهاز فهو يقوم على الاستعانة بترددات صوتية يتم تسليطها على المنطقة المراد تنحيفها في وقت أقل مما قد يتم بالطرق المعتادة.

تنصب طريقة عمل الجهاز على قيامه بتجميد الدهون في مناطق محددة بالجسم وهي مناطق الوزن الزائد و التي تختلف من شخص إلى آخر، حيث يتم تهشيم الدهون بعد ذلك تفتيها في وقت قليل وبدون بقايا جانبية ودائماً ما تكون النهائيات أسرع حينما تتم ممارسة التمرينات الرياضية.

فوائد جهاز تكسير الدهون

في النقاط التالية سوف نوضح أهم مميزات جهاز تهشيم الدهون وتجميدها:

  • إعادة تكوين الجسم عقب الانتهاء من الجلسات.
  • يجنب المريض الضرورة إلى خوض عملية جراحية والتعرض إلى التخدير.
  • يتناسب مع جميع الأوزان وأنواع البشرة المختلفة.
  • لا يترتب على استعماله آلاماً ولا يحتاج المريض إلى تناول العقاقير و المسكنات.

متى تظهر نتائج تجميد الدهون

يتم ظهور النتيجة وملاحظة الفرق في الجسم عقب مرور شهر من البدء في الجلسات، ولا يحتاج مستخدم الجهاز إلى وقت للراحة عقب الانتهاء من ذلك إذ يمكنه العودة إلى شُغله وأنشطته اليومية بدون أن يؤثر ذلك على صحته.

اضرار جهاز تجميد الدهون

كما يتمتع ذلك الجهاز بالعديد من المزايا فإن له أيضا عدد من الأضرار والعيوب والتي سوف نوضحها فيما يلي:

ظهور احمرار وقتي في أماكن تجميد الدهون.

قد يطرأ أن يشعر المريض بالقليل من الألم في الأثناء الأولى لعمل الجهاز.

في حالة ما إذا بدت جروح صغيرة في مناطق عمل الجهاز فلا يوجد داعي للقلق إذ تزول عقب بضعة أسابيع ولا تهجر أثراً.

يترتب على منع سماع حمية غدائية صحية إلى عودة الدهون التي جرى خسارتها مرة أخرى.

لا ينصح باستعمال ذلك الجهاز في تهشيم الدهون للنساء في مراحل الحمل، ومن يتألم من أمراض الكبد و الكُلى، أو أوضاع الإصابة بالفتق السري، ومن يتألم من أمراض إضرابات الأوعية الدموية التي تتسبب في الشعور بالبرودة وعدم المقدرة على تحمل درجة حرارة الجهاز المنخفضة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى