3
7
رياضة

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 18/8/1437 .. اخر اخبار نادي الاهلي .. جديد الاهلي السعودي 25/5/2016

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 18/8/1437 .. اخر اخبار نادي الاهلي .. جديد الاهلي السعودي 25/5/2016

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 18/8/1437 .. اخر اخبار نادي الاهلي .. جديد الاهلي السعودي 25/5/2016.

زوجة جروس تهدد بقاءه في الأهلي

يبدو أن أيام جروس مع أهلي جدة باتت معدودة، رغم نجاح المدرب في قيادة الاهلي إلى الفوز بدوري عبد اللطيف جميل بعد غياب 32 عاماً، بسبب رفض زوجة المدرب الإقامة بالسعودية.

وتقيم زوجة جروس هذه الأيام في دبي، ويسافر إليها المدرب في أيام الإجازات ليقضي معها ومع ابنته بعض الوقت.

وكان الأهلي قد عرض على جروس تجديد عقده مع منحه مزايا مالية جديدة وصلت إلى 5 ملايين ريال في الموسم الواحد، بعد أن كان يتقاضى ما يزيد عن المليونين وفق العقد الحالي، إلا أن المدرب أرجأ الرد على العرض الأهلاوي، وتعلل بأنه يريد التركيز في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، المقرر يوم الأحد المقبل.

من جانبها رفضت إدارة الأهلي بقيادة مساعد الزويهري أن تقف مكتوفة الأيدي أمام رد المدرب، وقررت دراسة عدد من ملفات المدربين لاختيار الأفضل من بينها ليكون على أهبة الاستعداد في حال إعلان جروس رحيله عن الفريق.

على صعيد متصل أشعلت تغريدة للإعلامي تركي العجمة، على صفحة التواصل الاجتماعي تويتر، والتي قال فيها: “أجزم ان البرتغالي جوميز وقع رسمياً لأحد طرفي نهائي كأس خادم الخرمين الشريفين”، تكهنات أهلاوية كثيرة، بأن إدارة ناديهم نجحت في التوقيع مع البرتغالي جوميز مدرب التعاون ليخلف جروس في مهمته مع الفريق الأهلاوي.

يشار الى أن إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، الذي أعلن رحيله عن ناديه مع نهاية الموسم، قد تمكنت في التوصل لاتفاق للتعاقد مع جوميز ليتولى تدريب الفريق اعتباراً من الموسم القادم، إلا التكهنات الأهلاوية تجاوزت هذه الأنباء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى