3
7
صحة وتغذية

افضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة مضمونه من الصيدلية

أسماء حبوب تخسيس مضمونه من الصيدلية انواع حبوب التخسيس واسعارها افضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة افضل حبوب تخسيس في الصيدليات 2019 أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون افضل حبوب للتخسيس جابر القحطاني دواء لحرق الدهون المتراكمة ادوية تخسيس امريكية أعشاب للتخسيس من الصيدلية.

أسماء حبوب تخسيس مضمونه من الصيدلية

هناك العديد والكثير من الأدوية التي تستعمل في إنقاص الوزن والتي ستعرف عيها : دواء لحرق الدهون المتراكمة هناك العديد من الأدوية التي تعمل على حرق الدهون في الجسم، وعلى ذلك يساعد على إنقاص الوزن، ومن تلك الأدوية:

كبسولات كروميوم يعتبر من الأدوية التي تعمل على تنظيم مستويات الكوليسترول في الدم.

وتعزز من سعة الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة وحرقها.

كما أنه يعد من المكملات الغذائية التي تعمل على بناء العضلات بآلية صحية.

بالإضافة إلى إرتفاع سعة البدن على أداء الأنشطة المختلفة.

كبسولات كروماكس يساعد هذا الدواء على التخلص من الوزن الزائد في الجسم حيث يشتغل على تقليل الشعور بالجوع .

مما يعطي الفرد مدة أطول للشعور بالشبع، وعدم الرغبة في تناول الأطعمة .

وهو الأمر الذي يؤثر بالإيجاب على سعة الجسم على حرق الدهون.

كما أنه يشتغل على تطوير مستويات الكوليسترول في الدم.

وزيادة استطاعته على التخلص من الكوليسترول الضار، فضلا عن أنه يشتغل على حظر الجسم من تخزين الدهون.

والتخلص منها من خلال الفضلات الخارجة من الجسم، ويُعد من الأدوية الآمنة طالما التزم المريض بالمعلومات الموصى بها من قبل المريض.

وللحصول على النتيجة الأفضل لتعاطي هذا الدواء، ينبغي على الشخص الذي يرغب في اختفاء الوزن أن يحرص على النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية.

حبوب (top ging cap) وهذا الدواء له سعة بالغة علي إنقاص الوزن بسبب أن هذا الدواء يوجد فيه شاي أخضر كروميوم والزنجبيل ومواد أخري لها فاعلية بالغة علي الإحساس بالشبع وعدم الجوع لوقت كبير .

طريقة الأستعمال : تؤخذ الكبسولة مرتان بنحو يومي يعتبر وجبة الغداء وبعد وجبة العشاء .

حبوب الردة (البران ) حبوب الردة العامل الرئيسي لها الماء الذي يشتغل علي ملء المعدة بالردة.

مما يجعل الشخص يحس بعدم الجوع لمدة بالغة وتعمل علي التخلص من الدهون.

لكن من الضروري شرب نحو ثلاث أكواب من الماء مع كل حبة وذلك يكون قبل الثلاث وجبات الفطار والغداء والعشاء .

حبوب (شيتو كال ) حبوب شيتوكال من الحبوب الشهيرة في عالم إنقاص الوزن. فهي تعمل علي التخلص من الدهون الضارة التي سبب في إرتفاع الوزن في الجسم عن طريق خروجها من الجسم في عملية الأخراج .

طريقة الاستعمال يتم تناول كبسوله عقب كل وجبة فطار وغداء وعشاء ثلاث مرات علي مدار اليوم .

افضل حبوب تنحيف من الصيدلية

هناك العديد من الأدوية التي تحمل الرخصة من وزارة الصحة، وبذلك فإن المريض من الممكن أن يطمئن بنحو ما لتناولها، أسفل إشراف الطبيب المعالج، ومن أنواع تلك الأدوية:

افضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

شيتو كال: يعد شيتوكال من العقاقير الموجودة في الصيدليات، حيث يساعد الجسم على منع امتصاص الدهون بنحو كبير في الجسم، والتخلص منها من خلال الفضلات، ولذلك فإنه يعد من الأدوية الآمنة التي يمكن تناولها.

زينيكال: يعد من الأدوية المشهورة التي يتم استعمالها للتخلص من الوزن الزائد، فهو يساعد الجسم على منع امتصاص الكمية الشاملة من الدهون التي يحتوي عليها الطعام، وعلى ذلك يقل الوزن، وهو من الأدوية الآمنة، التي لا تسبب أضرارًا بالغة الخطورة.

طالما جرى الالتزام بالوصفة الطبية المخصصة من قبل الطبيب المتخصص.

أورلي ستات: يعد من الأدوية التي كشفت عن فاعليتها في إرتفاع سعة الجسم على حرق الدهون بصورة فعالة، وعلى ذلك التخلص من الوزن الزائد، عن طريق التأثير على سعة الجسم على امتصاص الدهون من الأطعمة المتناولة، ولكن ينصح الدكاترة دومًا بعدم استعماله في أوضاع الحمل والرضاعة، كما يمتنع استعماله بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي.

وله العديد من البدائل الموجودة بالصيدليات في جمهورية مصر العربية والتي من بينها: إيزي سليم، كويك سليم، رجيماكس، زينيكال، فاتلوس، أورجانو أورليستات.

كبسولات بران: يعد هذا الدواء من الأدوية ذات الفاعلية الكبيرة في التخلص من الوزن الزائد، حيث يتكون من النخالة (الردة) بنحو أساسي، وهي تشمل على الكثير من الألياف الغذائية التي تعمل على تطوير عملية الهضم، وتليين البراز، والتخلص من العديد من المشكلات الهضمية كالإمساك، كما أنه يشتغل على الشعور بالامتلاء والشبع لفترات طويلة حينما يتم تناوله قبل الوجبات، وعلى ذلك يخفض من الرغبة في تناول الطعام، وهو الأمر الذي يشتغل على تقليل كمية السعرات الحرارية التي تدخل إلى الجسم، مما يرفع من استطاعته على حرق الدهون المتراكمة به.

وهذا الدواء يعد من الأدوية الآمنة للتخلص من إرتفاع الوزن، طالما يتعهد المريض بالجرعة الموصوفة له من قبل الطبيب، والانتظام عليها.

أفضل دواء لإنقاص الوزن بسرعة

ميرا برو كبسول، يشتغل هذا العقار على سد الشهية، وعلى ذلك فإن مريض السمنة يتناول كميات أقل بكثير من التي يتناولها في المعتاد، وعلى ذلك تقل السعرات الحرارية التي تدخل إلى الجسم، مما يزيد من سعة الجسم على حرق الدهون بآلية أفضل، وعلى ذلك يقل الوزن بصورة كبيرة.

حقن ليرا جلوتيد: على الرغم من الشائع ان يتم استعمال الحبوب المتنوعة الأنواع للتخسيس، غير أنه يوجد أنواع من الحقن تعاون على التخلص من الوزن الزائد، وهذه الحق تعمل على تقليل كفاءة المعدة في هضم الطعام، مما يشتغل على مد مدة الهضم لوقت أطول، وعلى ذلك تقل الضرورة إلى تناول الطعام، ويشعر الشخص بالشبه لمدة طويلة.

مما يجعله يتناول عددًا أقل من السعرات الحرارية، وعلى ذلك تكثر سعة الجسم على التخلص من الوزن الزائد.

ويجب الحرص عند تناول هذه الحقن، لأنه يحظر تناولها خلال مراحل الحمل والرضاعة، كما يمتنع تناولها على الأفراد الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا.

حقن فيكتوزا: تستعمل هذه الحقن بنحو أساسي لمرضى السكري، حيث تعمل على تنظيم مستويات السكر في الدم، كما أنها تعمل على تشجيع البنكرياس على إفراز الإنسولين، وبالإضافة إلى ذلك فهو يشتغل على تقليل الشعور بالجوع لفترات طويلة مما يساعد الشخص على تناول كميات أقل من الطعام، وعلى ذلك التحكم في كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال اليوم، وهو الأمر الذي يشتغل على التخلص من الوزن الزائد، وللحصول على النتائج الأفضل من استعمال هذه الحقن ينبغي على المريض أن يتعهد بالتعليمات الطبية التي يصفها له الطبيب المتخصص، كما أنه ينبغي أن يحرص على سماع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، فضلا عن الانتظام في ممارسة الرياضة.

افضل ادوية التخسيس

أقراص أبل لايت، يحتوي هذا الدواء على مستخلص من التفاح، وهو يشتغل على تقوية الشعور بالشبع، وعدم الرغبة في تناول الطعام، مما يساعد على التخفيض من كميات الطعام التي يتم تناولها على مدار اليوم، وعلى ذلك تقليل السعرات الحرارية المتناولة، وهو الأمر الذي يساعد على التخلص من الوزن الزائد، ويكون استعمال هذه الأقراص آمنا ما استمر المريض ملتزمًا بالجرعات والتعليمات الموصوفة له من قبل الطبيب المتخصص.

ليبو 6.. يعد هذا الدواء من المكملات الغذائية التي تشمل على العديد من المواد المهمة التي تعاون على تطوير عملية التمثيل الغذائي، كما أنه يشتغل على إرتفاع سعة الجسم على الاستفادة من الفيتامينات والمعادن التي تحمي من أذى التغذية للذين يتبعون الأنظمة التي تعمل على إنقاص الوزن، وهو يشتغل أيضا على توسيع الأوعية الدموية وهو الأمر الذي يساعد على تدفق الدم إلى كافة أنسجة الجسم.

وعلى ذلك يرفع من صحة الوظائف العامة للجسم، وقدرته على التخلص من الدهون الزائدة.

نصائح للتخلص من الوزن الزائد

هناك العديد من النصائح التي يوصي بها الدكاترة للتخلص من الوزن الزائد، ومن بين تلك النصائح:

  • الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تشمل على السكريات.
  • التقليل من المواد النشوية قدر الإمكان.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة المقلية والمليئة بالدهون.
  • الابتعاد عن التدخين.
  • الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية.
  • تناول البروتينات بنحو كبير.
  • الابتعاد عن تناول الطعام في الليل، وقبل النوم مباشرة.
  • الابتعاد عن السهر.
  • ممارسة الرياضة بنحو منتظم.
  • تناول الخضروات الورقية، والفواكه المتنوعة التي لا تشمل على كميات بالغة من السكر.
  • الحرص على منع تناول الطعام خلال مشاهدة التليفزيون، أو خلال القيام بالأعمال المكتبية حيث يؤول ذلك إلى تناول كميات بالغة من الأطعمة التي لا مفادها الجسم.

هل يمكن تناول أزيد من دواء للتخسيس من أجل الحصول على نتيجة أسرع في اختفاء الوزن؟

هذا السؤال يسأله بنحو متكرر الأفراد الذين يعانون من السمنة ويرغبون في إنقاص الوزن بنحو سريع، لذلك يتسائلون عن مدى احتمال تناول أزيد من عقار من العقاقير لرفع سعة الجسم على التخلص من الدهون المتراكمة، ونجيب على هذا السؤال من خلال التأكيد على عدة نقاط:

الأولى: أنه لا ينبغي تناول أي دواء من الأدوية الموصوفة للتخسيس من غير الاستشارة الطبية، وذلك بسبب أن كل حالة من الحالات لها خصوصية خاصة، ويقوم الطبيب من خلال الفحوص المتنوعة بتعيين الأدوية والجرعات الملائمة للحالة الصحية، بما لا يضر بأعضاء الجسم المختلفة.

النقطة الثانية: أنه ينبغي الالتزام بالجرعة المخصصة الموصوفة من قبل الطبيب المعالج، وعدم إرتفاع الجرعة من غير مشاورة طبية حتى لا يتعرض المريض لتلفيات تواجد جرعات بالغة من الأدوية داخل جسمه.

النقطة الثالثة والأخيرة، أنه ينبغي الامتناع تمامًا ونهائيًا عن تناول عقارين من عقارات التخسيس في وقت واحد وذلك بسبب أن هذه الأدوية تتفاعل مع بعضها بنحو يتوعَد الصحة والحياة للمريض، ولكن استبعاد من هذا التنبيه يمكن تناولهما إن جرى وصفه للمريض عن طريق الطبيب المتخصص الثقة، ويجب على المريض أن يراعي الأمانة التي يحملها ولا يوصي فرداَ آخر بتناول الوصفة المكتوبة له من قبل الطبيب، وذلك بسبب أن الحالات التي يتألم منها كل منهما تختلف تمامًا.

وما يناسبه لا يناسب غيره بالضرورة، حتى ولو كانا يشعران بنفس الأعراض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى