3
7
صحة وتغذية

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد لون زيت اللافندر الاصلي زيت اللافندر الاصلي للشعر زيت اللافندر من الصيدليه سعر زيت اللافندر من الصيدليه تجارب زيت اللافندر للشعر من جربت زيت اللافندر للشعر زيت اللافندر من ناو فوائد زيت اللافندر للصدر
يمكن أن يكون الوجود على الزيوت الرئيسية الملائمة ، شيء صعباً ويستغرق وقتًا طويلاً في تجربة التجربة والخطأ ، مما يجعلك تشعر بالتوتر الحادّ ، وذلك حتى تستطع من التحقق من العلاج العطري الخاص بك .
عندما تجد الزيت الرئيسي المناسب لك ، هذا يعني أنك لا تجد فحسب العطر المناسب لمنزلك وعائلتك ، ولكن أيضًا علاج جديد ومفيد لجسمك وعقلك .
لقد وُجد اللافندر على مر العصور كأداة لحياة أحسن ، لذلك هناك مئات الالاف من زيوت اللافندر الرئيسية في المركز التجاري اليوم ، والعثور على الأفضل بالنسبة لك ليس بالأمر السهل دائمًا .
كل الزيوت لها إيجابيات وسلبيات فيما يرتبط بالرائحة ، وتنوع الاستخدامات ، والفوائد العقلية ، مثل الاسترخاء وتخفيف القلق ، لدرجة أن الكثير من مالكي الحميات مثل صاحب كيتو دايت يفضلون الزيوت العطرية كروتين يومي من أجل استنشاقها ، بالإضافة الى أن تعيين الزيوت الرئيسية الملائمة لديه المقدرة على إرضاء كافة الفئات ، إلا أن تعيين الزيوت المُقلدة والخاطئة يمكن أن يؤول إلى إهدار الزمن والمال وعدم الراحة الجسدية .
نبات اللافندر
اللافندر عبارة عن شجيرة مزهرة ، وتضم أزيد من 40 نوعًا معروفًا ، وتضم ​​أعدادًا متزايدة من أزيد من 400 طراز مزروع ، وفي حين أنه موطن المناطق الواقعة قرب من البحر الأبيض المتوسط ​​، فإن اللافندر يزرع حاليا في كافة أجزاء العالم وتزودنا الأنواع المتنوعة بعدة زيوت رئيسية متعددة ، وفي حين أنها جميعها من زيوت لافندر رئيسية ، فإن الأنواع المتنوعة والأصناف تصنع زيوتًا رئيسية ذات تركيبة كيميائية متعددة قليلاً والتي قد تجعل المرء أزيد ملاءمة لقضايا محددة من الأنواع الأخرى .
زيت اللافندر الحقيقي
زيت اللافندر الحقيقي والرئيسي ، وهو المستعمل للأغراض العلاجية التي تعقُب كل من الأعشاب والعلاج العطري ، ويتم استخراج زيت اللافندر الحقيقي من زهور تتراوح في اللون من الأرجواني الفاتح إلى الأرجواني الداكن والأبيض وحتى الوردي ، ويشار إلى هذا اللافندر أحيانًا باسم اللافندر الإنجليزي ، كما يطلق عليه أيضاً اسم اللافندر الفرنسي .
الفرق بين زيت اللافندر الحقيقي والتقليد
هذه النباتات تُنتج زيتًا أساسيًا أقل مما تنتجه نباتات اللافندر الهجينة والمُقلدة ، وتتمتع هذه الزيوت برائحة أزيد نعومة من أنواع اللافندر الأخرى المقلدة ، وتعد متفوقة عليها في الاستهلاك العلاجي .
إن الزيوت الرئيسية لنباتات اللافندر غنية باللينول واللينيل مع غيرها من بين العديد من المكونات الأخرى ، ويُعد زيت اللافندر هو المُفضل باستمرار للاستخدام في العلاج العطري ، ونادراً ما يستعمل المعالجون العطريون المحترفون زيت اللافندر المنتج من صنف لافندر آخر مُقلد .
سوف يكون الأنف المميز قادرًا على تنويه اختلافات بسيطة في الرائحة بين زيوت اللافندر الرئيسية والحقيقية وغيرها من الزيوت المُقلدة المتنوعة .
يعتبر زيت اللافندر الرئيسي الحقيقي مكلفًا لإنتاجه وغالبًا ما يتم الخداع باستعمال أسيتات لينالول أو ليناليل معزولة أو اصطناعية وزيت اللافندر الاصطناعي بل وحتى زيت اللافاندين الرئيسي ، لذلك ينبغي أن تتعرف جيدًا على مصدرك لتتأكد من أنك تشتري زيتًا أساسيًا حقيقيًا بـ 100٪ .
الخصائص العلاجية لزيت اللافندر الأصلي
لقد عثر أن زيوت اللافندر الرئيسية تمتاز دائماً بالخصائص العلاجية التالية ، حيث تعمل كمُسكن ، ومضاد للجراثيم ، ومضاد للالتهابات ، ومطهر ، ومزيل التوتر ، ومضاد للتشنج ، وطارد للريح ، ومدر للبول ، يحتوي على عدد من المواد الغذائية والمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية الشبيه بنسبة اوميغا 3 كما أنها مفيدة بنحو عام لأي طراز من أنواع الأمراض الجلدية والتوتر العصبي والقلق ونقص النوم المريح والأوجاع والالام والتشنجات ومجموعة متفاوتة من الشكاوى الأشد ضراوة .
بينما يعد زيت اللافندر آمنًا حتى للاستخدام الأنيق على الجلد ، إلا أن عدد من متخصصين العلاج العطري السريري يوصون حاليا باستعماله من غير تخفيف فحسب للأمراض الحادة مثل لسعة النحل ، وعند استعماله بانتظام مع مرور الزمن قد يكون من الأفضل تخفيف زيت اللافندر العطري .
هناك العديد من الأنواع والأصناف اللافندر الأخرى التي تغرس في كافة أجزاء العالم ، ويوجد العديد من الأصناف الجميلة ، إن زرع واحد أو اثنين من الأصناف في الحديقة الخاصة بك يعد من الأشياء الجميلة والرائعة ، حيث ستستمتع بالعطور والروائح المذهلة لزهور اللافندر

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى