3
7
السعودية

بالفيديو.. وزير سعودي سابق يسخر من «ثلاجة السيسي» #ثلاجه_السيسي

المختصر – بدأ الخلاف بين سلطات جمهورية مصر والمملكة يتحول إلى سخرية حيث ظهر وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق إياد مدني، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل يتحدث عن حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن ثلاجته التي قال عنها قبل عدة أيام  إنها “بقيت لأكثر من 10 أعوام لا يوجد فيها إلا الماء”.

جاءت سخرية الوزير السعودي إياد مدني -الذي يشغل في الوقت الحالي منصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي- في أثناء توجيه كلمته بمؤتمر “الإيسيسكو” مساء يوم أمس الخميس في دولة تونس الشقيقة، قائلا: “أنا متأكد بأن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس”.

حيث أبدى الوزير السابق إياد مدني، سخريته من حديث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن ثلاجته التي كانت لا تحتوي الا الماء لعشر سنوات.

وأثار تصريح السيسي قبل عدة أيام خلال افتتاح مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ، سخريةً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقسم بالله أنه عاش لمدة عشر أعوام ولم يكن في ثلاجته الا الماء فقط.

وقال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في كلمة نقلتها وسائل الإعلام المصرية: “والله العظيم أنا قعدت 10 أعاوم ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، 10 سنين، ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول كدا عن نفسي، عزة النفس وعفة النفس، ده ما بيجيش بالسهل، أنك أنت تعتمد على نفسك بس، أمر مش بالسهل ابدا”.

وتداول نشطاء تويتر اليوم والايام القليلة الماضية هاشتاغ #ثلاجه_السيسي، وبات يتصدر قائمة الترند أكثر التغريدات تداولاً في عدد من الدول العربية، وعلق نشطاء بكتابات تهزأ من تصريح السيسي.

شاهد فيديو سخرية وزير سعودي سابق من السيس وثلاجته..

https://www.youtube.com/watch?v=zdT6dPVuy30

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى