3
7
السعودية

من هنا.. نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

من هنا.. نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

المختصر – اعتمد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره الـ 38، بمكة المكرمة.

وهنَّأ الدكتور منصور بن محمد السميح الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الفائزين بالمسابقة، وهم الثلاثة الأوائل من كل فرع، وقال : يسرني باسم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أنْ أزفَّ التهاني والتبريكات للمتسابقين الفائزين في المسابقة، وأنْ أشدَّ على أيديهم بكل فخر واعتزاز؛ لما حققوه من إنجاز عظيم ومبهر، وتفوق مستحق، بإتقانهم حفظ القرآن الكريم ومعرفة تفسيره وحسن أدائه وتلاوته، مؤكداً أنَّ كل مشارك في المسابقة فاز بشرف زيارة الحرمين الشريفين، وأداء مناسك العمرة، وزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وفضل المكوث في المسجد الحرام والاستماع للتلاوات العذبة، والأصوات القرآنية الندية، داعياً للجميع بالتوفيق والمزيد من العلم النافع والعمل الصالح.
وجاءت نتائج المسابقة كما يلي : –
– الفرع الأول : المركز الأول فيصل بن محمد مزعل الحارثي، من المملكة، وحصل على ( 150 ) ألف ريال, والثاني عمر محمد آدم قطي من دولة السودان، وحصل على ( 125 ) ألف ريال, والثالث أنس محمد عبدالرحمن سليماني من دولة  المغرب، وحصل على ( 100 ) ألف ريال.
– الفرع الثاني : فاز بالمركز الأول أحمد بديع أحمد طه من دولة فلسطين، وحصل على ( 120 ) ألف ريال، والثاني أنيس ارحيم علي من الجماهيرية الليبية، وحصل على ( 100 ) ألف ريال, والثالث عبدالملك بن محمد نبيل نعيم إدريس من المملكة، وحصل على ( 80 ) ألف ريال.
– الفرع الثالث : فاز بالمركز الأول محمد محمود الحبيب من الجماهيرية الليبية، وحصل على ( 60 ) ألف ريال, والثاني عبدالله خليفة إبراهيم خليفة حمدان من ممكلة البحرين، وحصل على ( 50 ) ألف ريال, والثالث عيس عبدالله آدم من دولة الكاميرون، وحصل على ( 40 ) ألف ريال.
– الفرع الرابع والاخير : فاز بالمركز الأول أمير الدين عبدالله حسن من دولة الفلبين، وحصل على ( 30 ) ألف ريال, والثاني راشد ميهانوفيتش من سراييفو، وحصل على ( 25 ) ألف ريال, والثالث إسحاق مطيع الله من ريونيون، وحصل على ( 20 ) ألف ريال.

نبارك للفائزين في المسابقة لما حققوه من انجاز عظيم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى