3
7
الامارات

أفضل دكتورة انف واذن وحنجرة في الشارقة

أفضل دكتورة انف واذن وحنجرة في الشارقة دكتور انف واذن وحنجرة في عجمان دكتور مدحت حبيب الشارقة دكتور عادل المنصوري الشارقة دكتور انف واذن وحنجرة للاطفال في دبي افضل دكتور انف واذن وحنجرة في العين احسن دكتور انف واذن افضل دكتور انف وحنجرة مستشفى الزهراء انف واذن وحنجرة.

دكتورة انف واذن وحنجرة في الشارقة هو موضوع مقالنا اليوم، حيث يبحث الكثير من مواطني إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن طبيبة متميزة ومتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، لأنه يعد من أبرز التخصصات الطبية وأكثرها حساسية، ومن خلال السطور التالية في المختصر كوم ننشر لكم دليلاً بأهم طبيبات هذا الاختصاص في الشارقة.

دكتورة انف واذن وحنجرة في الشارقة

الدكتورة ليخا كابور

هي أخصائي أنف وأذن وحنجرة وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، فهي حاصلة على الماجستير في علم الصوت من الكلية الجامعية بلندن، بالإضافة إلى ماجستير في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ودبلومة من الكلية الملكية للجراحين في لندن في تخصص جراحة الرقبة والرأس وآلام الأنف والأذن، فضلاً عن عضويتها في الكلية الملكية للجراحين.

تتخصص الدكتورة ليخا في تشخيص وعلاج الأمراض التي تصيب الأنف والأذنين والحنجرة.

مكان العمل: مستشفى الزهراء بشارع الزهراء قرب من دوار الساعة.

رقم الجوال للحجز: +971 6 561 9999.

الدكتورة ربيكا توماس

تمتلك الدكتورة ربيكا توماس خبرة تقترب من الـ 12 سنةً في تخصص الأنف والأذن، وهي تهتم بتشخيص وعلاج تشوشات الرقبة والرأس، والتي تضم أمراض الأنف والأذنين والأمراض التي تصيب الحنجرة.

ومن مجالات الدكتورة ربيكا تنفيذ جراحات الأذن بالمنظار، تنظير الحنجرة والقصبات، علاج نزيف وانسداد الأنف وفقدان السمع وصعوبة البلع وعدوى الأذن، أمراض الحلق والدوار.

مكان العمل: مركز ان ام سي الطبي، في شارع الكويت قرب من لولو هايبر ماركت.

رقم الجوال للحجز: 97165758000+.

الدكتورة سعيدة رحمن

أخصائية شهيرة في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة..

مكان العمل: مركز الدكاترة الطبي بشارع التعاون مبنى المنصوري.

رقم الجوال للحجز: +971 6 554 4414.

الدكتورة ليلي خوسيه

هي من أشهر طبيبات الأنف والأذن والحنجرة بالشارقة، وتمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وهي اختصاصية في تشخيص وعلاج شتى أمراض الأذنين والحلق والأنف.

مكان العمل: مستشفى زليخة بشارع الزهراء في منطقة الناصرية.

رقم الجوال للحجز: +971 600 524442.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى