3
7
الامارات

أين تقع حديقة الفراشات في دبي رسوم دخول متى تفتح

أين تقع حديقة الفراشات في دبي ، إستفسار قد يخطر ببالك عند زياتك الأولى إلى مدينة دبي، وعند رغبتك في التعرف على الأماكن والمعالم التي تتوفر بها، لذا سنتحدث خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، عن هذه الحديقة.
فخلال السنوات الأخيرة شيدت إمارة دبي العديد من المشاريع الضخمة منها الخدمي، ومنها الترفيهي، وذلك من أجل تقديم أحسن سبل الراحة والترفيه للمواطنين.
فقد أضحت مدينة دبي مقصد سياحي هام، يزوره الآلاف من الزائرين بنحو سنوي، حتى احتلت الرتبة الرابعة على مستوى العالم كأكثر المدن التي يتم زياراتها من قبل السياح، ويُقبلون عليها.
وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن إحدى الأماكن الترفيهية الرائعة التي جرى إقامتها في مدينة دبي، وهي حديقة الفراشات، فنرجو ان تتابعنا.
أين تقع حديقة الفراشات في دبي
تتواجد في جنوب البرشاء 3 – منطقة دبي لاند – بالإضافة الى حديقة المعجزة – مدينة دبي.
وتعتبر أكبر حديقة فراشات مغطاة على مستوى العالم، وجرى بناءها على مسافة كُليَة تبلغ 6763متر مربع، وهي تتألف من 10قبب.
ونجد في كل قبة الآلاف من المخلوقات التي لها أجنحة جميلة، وهي تشمل نحو 15ألف فراشة، من نحو 50نوع أو أزيد من الفراشات، وهم يتميزوا بألوانهم وأحجامهم المتنوعة، ويقوموا بالتحليق حول الزوار مما يجعل المنظر رائعاً.
وخلال التطلع عليها يمكنك أن تتعرف على آلية تطور الفراشة أثناء كل مرحلة.
وتتضمن تلك الحديقة قبة يمكنك أن تتحكم بها من خلال المناخ، فهي توافر للفراشات جو مناسب، وبيئة مريحة لهم، ويُسمح بفتح القباب خلال العام.
ونجد أن بالإضافة الى هذه الحديقة المبهرة يتواجد متحف الفراشات، وأيضاً حديقة خضراء جرى بناءها من عدة أنواع متعددة من الأزهار والنباتات، بالإضافة إلى برك السمك، والطيور، والنافورات.
أسعار ومواعيد حديقة الفراشات في دبي
سعر التذكرة للكبار والأطفال من ثلاثة أعوام فيما فوق: 55درهم إماراتي.
والدخول دون مقابل لأصحاب الهمم والأطفال من عمر عامين أو أقل.
ويمكنك حجز التذاكر من Dubai Butterfly Garden ، ويتاح لك التراسل معهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي: [email protected] والجوالات داخل الحديقة من الأحد إلى الخميس، من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة السادسة مساءً كيفية التراسل مع حديقة الفراشات في دبي ويمكنك الإطلاع عليها، ومعرفة مزيد من البيانات والتفاصيل حول تلك الحديقة من خلال الدخول على صفحتها الإلكترونية عن طريق هذا الرابط.
ويتاح لك مراسلاتهم على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] ويمكنك التَواصُل بالمسئولين عن هذه الحديقة من خلال رقم الجوال 97144228902+

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى