3
7
الامارات

افضل دكتور اخصائي روماتيزم في دبي الامارات

افضل دكتور اخصائي روماتيزم في دبي افضل دكتور روماتيزم في الامارات دكتور روماتيزم في الشارقة
إذا كنت تعتزم في التراسل مع أخصائي أمراض الروماتيزم في دبي ، فسنطرح إليك عدد من الأطباء الجهة المختصة في هذا المرض من خلال مقالنا اليوم من موقع المختصر كوم، إلى جانب احتمال ذهابك إلى إحدى المستشفيات التي يتوفر بها قسم خاص بهذا المرض.
فهناك العديد من العيادات والمراكز التي تولي اهتماماً كبيراً، وخدمات علاجية متميزة للمرضى، وتُشخص الحالة، عن طريق العمل المخبري، وأيضاً التقييم التام السريري، وعملية البحث عن أخصائي ذوي اختصاص في نطاق ما، أصبح أمر في غاية السهولة، في الآونة الأخيرة، فيمكنك التعرف على الأطباء الجهة المختصة في هذا المجال، وحجز موعد بشكل إلكتروني مع الطبيب المناسب، من غير الضرورة للذهاب بنفسك، كما أن الأمارات تساهم وبشكل كبير في تطوير نطاق الصحة وتطويره، وتزويده بأحدث الوسائل والأجهزة الطبية، الموجودة على مستوى العالم.
وسوف نركز خلال السطور التالية على الأطباء الجهة المختصة بأدواء المفاصل والروماتيزم .
مستشفى الإمارات عليك الدخول على الموقع الخاص بها من خلال هذا الرابط ، وسجل بياناتك وهي الاسم، ورقم الجوال, والإيميل، والرسالة التي تسعى توصليها إليهم، بعد ذلك أضغط على إرسال.
ويمكنك التراسل معهم من خلال هذا الرقم +97148716900 مستشفى السعودي الألماني بدبي يتوفر بها تخصص الأمراض الروماتيزمية والمفاصل، ولك ما يرتبط بهم من خلافات عدة.
ويمكنك الدخول مباشرة إلى قسم الروماتيزم الذي يتبع لهذه المستشفى من خلال هذا الرابط ، وأنزل إلى تحت الشاشة ستجد أيقونة أطباؤنا أنقر عليها.
سوف تفتح لك شُبْآك جديدة بها عدد من الدكاترة الجهة المختصة في هذا المرض.
وعنوانها تلك المستشفى البرشاء 3-331 شارع حصة غرب مخرج 36طريق الشيخ زايد إزاء المدرسة الأمريكية، في مدينة دبي.
ويمكنك الاستعلام عن المواعيد من خلال رقم الجوال 744823 ، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] دكتورنا يمكنك حجز موعد مع أخصائي أمراض روماتيزم، ومفاصل من خلال هذا الموقع، وقم بِتدوين المعلومات الخاصة بك، ففي البداية اختار الاختصاص الذي تريده، و اسم المدينة الت تقطن بها، وكمثال دبي، واختار التأمين الذي تعتزم فيه، بعد ذلك اختار اللغة.
وسوف تجد عدد من الأطباء الجهة المختصة في أمراض الروماتيزم والمفاصل يمكنك التراسل مع أحدهم، والنقر على أيقونة حجز موعد.
ومن الأطباء والمراكز المشهورين التي يمكن التراسل معهم بنحو مباشر من خلال هذا الموقع:- مركز دكتور حمرا باشا الطبي وتلك الدكتورة لها خبرة نحو 20سنة في أمراض الروماتيزم والمفاصل.
ويمكنك التراسل مع المركز من خلال هذا الرقم 043856 (+971) وعنوان المركز في الطابق الثاني داخل مستشفى الأمارات- طريق جميرا، جميرا2، في مدينة دبي دكتور باسل درويش له خبرة بالغة في علاج الروماتيزم والآلام الخاصة بالمفاصل، وله عيادة تُدعى هيلث كول ويمكنك التراسل معه من خلال هذا الرقم 971043635+ وعنوان العيادة مجمع ابن سينا بناية رقم 27، بلوك ب، 502 الطابق الخامس، مدينة دبي الطبية.
المستشفى الأمريكي يمكنك الدخول إليها من خلال هذا الرابط ، ويمكنك تعيين اللغة العربية، أو الإنجليزية.
وسوف تجد بها عيادة خاصة بالتهاب المفاصل، والروماتيزم، وتوفر العديد من الخدمات الطبية، مثل تشخيص داء المفاصل والعضلات، والتهاب المفاصل الروماتيزمي، بالإضافة إلى توفر جراحة التنظير.
وخلال الموقع سوف تجد عدد من الدكاترة الماهرين المقترحين، يمكنك أن تختار ضمنهم ما يناسبك.
وبمجرد الضغط على صورة الدكتور سوف يظهر لك شُبْآك جديدة بها بيانات عن الدكتور، وأيقونة اطلب موعد من الطبيب يمكنك النقر عليها بكل سهولة وحجز موعد معه، من خلال كتابة المعلومات اللازمة من اسم، وجنس، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات.
وهناك اثنين من الأطباء الممتازين في تلك المستشفى هم الدكتور وسيم رجا أخصائي الروماتيزم والتهاب المفاصل، والدكتورة مالجورزنا هانشيك، ويمكن التراسل معهم من خلال هذا الرقم 97143775500+

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى