3
7
الامارات

افضل مطعم صيني في دبي .. مطاعم مجربة

افضل مطعم صيني في دبي مطعم صيني في ابوظبي افضل مطاعم دبي
إذا كنت تنظُر عن احسن مطعم صيني في دبي ، ولا تعرف أحسن الأماكن التي تتيح هذا الطراز من الطعام، فسنقدم إليك من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، دليل أشهر المطاعم الصينية، والتي تتيح أشهى الوجبات اللذيذة والشهية، ولا يتم تناولها إلا باستعمال العصا، وليس الملاعق أو الشوك، كما يوفر مع الطعام عدد من من المقبلات والشوربات التي تضيف مذاق رائع للوجبة، فإذا كنت في جولة داخل دبي، وترغب في خوض تجربة تناول الطعام الصيني فتابع معنا السطور التالية.
افضل مطعم صيني في دبي مجرب
رويال صيني
تجد فيه أشهى أنواع الطعام الصيني، ويغلب على الموقِع اللون الأحمر، ويقدم أشهى المقبلات، والشوربات، وأطباق الدجاج، واللحم، وغيرها من الأطعمة.
يتواجد هذا المطعم في شرفة المستوى2- مينى رقم4 – مركز دبي المالي العالمي – دبي.
ويفتح أبوابه لاستقبال الزبائن من الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر نصف الليل، وذلك طيلة أيام الأسبوع.
أما البار فيفتح من الساعة الثانية عشر مساءً، وحتى الساعة الواحدة عقب نصف الليل.
والبرنس يفتح الجمعة والسبت من الساعة الثانية عشر ظهراً، حتى الساعة الثالثة ونصف مساءً.
كما يمكن التراسل معهم من خلال رقم الجوال 043545543.
china club
وهذا الموقِع يوفر الأطعمة اليابانية، الفارسية، الصينية، والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى تقديم أشهى أنواع الحلويات، فيمكنك الاستمتاع بتناول غداء عمل بغرفة خاصة، أو الذهاب في رحلة عشاء من خلال قارب، أو تناول لوجبة طفيفة في المساء، كما أنه يقدم وجبة غداء تتعلق بالعائلات في كل يوم جمعة.
ويوجد هذا المطعم في شارع بني ياس – دبي ويستقبل الجمهور طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً، حتى الساعة الثالثة مساءً، ومن الساعة السابعة والنصف مساءً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
ويمكنك التَواصُل هاتفياً على رقم 042057033 .
ويمكنك أن تراسلهم على البريد الإلكتروني التالي:- [email protected] Hakkasan Dubai من أشهر المطاعم التي تتيح أجود المكونات والاطباق الصينية اللذيذة، ويمتاز بالديكور البسيط، الذي يتداخل فيه اللون الخشبي، مع الأزرق، وهو يوفر مقبلات شهية منها النودلز، الجمبري الحار، والمأكولات البحرية المختلفة، كما أنه يوفر اللحوم، والدجاج، بالإضافة إلى تقديم العصائر، والحلويات الصينية،.
وهذا المطعم يتواجد في الزمن الجاري في طريق الهلال – أتلانتس النخلة – نخلة جميرا.
وهو يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، وحتى الساعة الرابعة عصراً، بعد ذلك يغلق أبوابه، ويفتح مرة أخرى من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر نصف الليل.
ويمكنك الاستفسار أو حجز كرسي من خلال التَواصُل بالرقم الاتي 97144262626 .
مطعم القرية الصينية
يقدم الكثير من الأطعمة الصينية الشهية.
ويمكنك الذهاب إليه من خلال العنوان التالي:- متجر رقم10 ، 23 شارع مارينا سكيب – ممشى مارينا – دبي مارينا – مدينة دبي.
ويتوفر مِعِهُم أرقام هاتفية يمكنك التراسل معهم من خلاله وهي 044214624 – 044474403 أما الفرع الأخر فهو يوجد في القرية الصينية- فندق سي فيو – أمام موانئ دبي والجمارك – شارع ميناء راشد – بر دبي- مدينة دبي ويمكن التراسل معهم على الأرقام الآتية 043558080 – 043529954 ويتاح لك مراسلتهم على البريد الإلكتروني الآتي [email protected] أو [email protected]
ويستقبل الجمهور بنحو يومي من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
ويمكنك الإطلاع على مزيد من البيانات حول المطعم أذهب إلى هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Hello! Do you know if they make any plugins to assist with SEO?

    I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords
    but I’m not seeing very good gains. If you know of any please share.

    Many thanks! I saw similar art here: Scrapebox List

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى