3
7
الامارات

فروع متجر أبل ستور في دبي الامارات

فروع متجر أبل في دبي ابل ستور الامارات مركز صيانة ابل في دبي رقم ابل المجاني الامارات متجر ابل ستور متجر ابل المجاني شركة ابل ابل السعودية متجر ابل في مطار دبي
إذا كنت ممن يحب التكنولوجيا الحديثة وتريد دراية بيانات عن فروع متجر أبل في دبي ، فسنقدمها إليك من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، فهذا المتجر يتواجد في مول الإمارات، ، وله فرع أخر في دبي مول ، ويتضمن جدار عملاق يتم من خلاله عرض الكثير من مقاطع الفيديو، وذلك الى جانب منطقة معينة للاسترخاء، ويوجد بها أشجار مستوردة، وطاولات جرى شرائها، وإستيرادها من دولة هولندا.
فالمعروف عن مؤسسة أبل أنها من الشركات الرائدة على مستوى العالم، ابنيها العديد من الإصدارات، والأجهزة الإلكترونية ما إذا الجوالات المحمولة، اللاب توب، أجهزة الحاسب الآلي وغيرها، فمنذ أن انطلق أول إصدار منها عن طريق ستيف جوبز عام 2007م، وهي عام خلف عام، تتطور وتتقدم، وتجدد من نفسها، حتى أصبح الإقبال عليها شَديد من قبل المواطنين، ويتم شراء منتجاتها بنحو كبير، لما تتحلى به من مواصفات، وخصائص مميزة تنفرد بها عن بقية الشركات التي تنافسها في الأسواق المحلية، والعالمية.
وسنتحدث عن فروع متجر أبل في مدينة دبي بشئ من التفصيل خلال السطور التالية.
فرع دبي مول
يضم متجر أبل نحو 150 أو أزيد من انتاجات ماك، فهو من أحسن المتاجر التي بها إلكترونيات على مستوى العالم، وعلى ذلك يحصل المواطن العاشق للتكنولوجيا على انتاجات فاخرة، وذات أناقة، ابنيها نوعية عالية.
وهذا المتجر يوفر عدد من ورش العمل المجانية بنحو يومي، لكي يراقب المواطنين المنتوجات الحديثة، ويطلعوا عليها، بالإضافة إلى تواجد جلسات مختصة بالنساء، لكي تتعرف على كل ما يوفر من متجر أبل.
لديهم طاقم عمل به أشخاص يحملون 30جنسية، ويتحدثون بنحو 40 لغة مختلفة، فمهما كانت اللغة التي تتحدث بها ستجد من يفهمها، ويقدم إليك الخدمات التي تريدها.
ويستقبل المتجر الجمهور طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر عقب نصف الليل، وهو يتواجد في الطابق الأول من المول.
ويتاح لك التراسل تليفونياً من خلال هذا الرقم 97145214400+ .
كما يمكنك أيضاً مراسلاتهم على البريد الإلكتروني [email protected]
فرع مول الإمارات
وهذا هو الفرع الثاني من متجر أبل للأجهزة الإلكترونية، ويمتاز بأسلوبه الجذاب، وبالديكور الرائع، وإطلالته الساحرة على برج خليفة، ونافورة دبي.
وهذا الفرع من متجر apple تتصدره أبواب زجاجية من الطراز الدوار، وقد صممته مؤسسة فوستر وشركاه.
ويقدم العديد من الخدمات منها خدمة تصليح الهواتف، وإذا كنت مشغول يمكنك حجز موعد لصيانة تليفونك قبل وقت مسبق من خلال الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط ؛ حتى لا يهدر أو يضيع وقتك، ويمكنك أن تستعمل الأجهزة المحمولة، واللوحية، والهواتف الموجودة في المتجر، كما أنه يقدم شبكة واي فاي دون مقابل للجميع، وأيضاً يوجد أجهزة ألعاب به.
ويمكنك أيضاً مشاهدة متجر أبل فرع مول الإمارات.
يفتح المتجر أبوابه لاستقبال المواطنين خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
ويمكنك التراسل مع مسئولي المتجر على رقم 80004441819

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى