3
7
الكويت

كم سعر تذكرة كيدزانيا الكويت

كم تذكرة كيدزانيا الكويت قوانين كيدزانيا الكويت كيدزانيا الكويت 2018 للبيع تذاكر كيدزانيا تذاكر كيدزانيا مخفضة حجز تذاكر كيدزانيا جدة سيرك كيدزانيا كيدزانيا الدمام عيد ميلاد في كيدزانيا الكويت

اسعار التذاكر

الأطفال أقل من عامين: مجاناً الأطفال من 2 إلى 3 سنوات: 8 د.ك الأطفال من 4 إلى 14 سنة 12 د.ك الكبار: 8 د.ك الزوار ذوي الإحتياجات الخاصة: 6 د.ك يدفع الزائرين ثمن تذكرة لشخص واحد عند البوابة.

هذه التذكرة تضم الدخول إلى كافة الأنشطة في كيدزانيا.

ونصل فترة الزيارة الواحدة إلى كيدزانيا يرد إلى خمس ساعات.

عدد من الأنشطة (مثل محل البيتزا) تضم المأكولات. :

تشمل أسعار التذاكر (الدخول إلى كافة خدمات المدينة (ما عدا نقاط البيع مثل المتجر الوطني والمطاعم والمقاهي شيك بقيمة 50 كيدزوز لجميع طفل باستثناء الأطفال من غير العامين الاساسيات ساعات العمل :تفتح كيدزانيا أبوابها للزوار في الأوقات التالية من الأحد إلى الأربعاء: من 9 صباحاً إلى 9 مساءً الخميس : من 9 صباحاً إلى 11 مساءً الجمعة والسبت والأعياد والعطل الرسمية: من 10 صباحاً إلى 11 مساءً :كيفية التوصل إلى كيدزانيا .

لا يتيح للكبار بدخول كيدزانيا في حال منع تواجد أطفال معهم.

للمزيد من البيانات الرجاء الإطلاع على قوانين الأمن خدماتنا غايتنا هي أن تقضوا جميعاً أوقاتاً ممتعة ومسلية أثناء تواجدكم في كيدزانيا.

لذلك ننشر العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات العائلة: حمامات العائلة غرف التبديل للرضع (المصاعد (للكراسي المتحركة وعربات الأطفال (المطاعم في المدينة (المأكولات والمرطبات استراحة أولياء الأمور تم تعيين منطقة استراحة لأولياء الأمور في كيدزانيا للكبار لأخذ قسط من الراحة أثناء ترقبهم لأولادهم.

استمتع بقهوة ستاربكس في حين تأمُر أوقات هادئة في غرفة القراءة المقدمة بخدمات الشبكة العنكبوتية المجاني وشاشات التلفزيون للزوار ذوي الإحتياجات الخاصة ترحب كيدزانيا بكافة الزوار.

لدينا عدد من الاستعدادات لذوي الإحتياجات الخاصة التي تضم مصعد للطابق العلوي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى