3
7
وظائف شاغرة

هنا الموعد.. وظائف شاغرة بالهيئة السعودية للحياة الفطرية

صحيفة المختصر – السعودية – أوضحت اللجنة السعودية للحياة الفطرية عن توفر وظائف شاغرة على المستويات الرسمية تعتزم في شغلها بمواطنين سعوديين عن طريق المنافسة الوظيفية.
وأكدت اللجنة أن التقديم سوف يتم خلال المرحلة من الاثنين (24 نيسان 2017) حتى الأربعاء (3 ايار 2017)، وسيكون استقبال الطلبات في مديرية الاتصالات الإدارية بمقر اللجنة أو من خلال البريد، ويكتب على الظرف (إدارة الموارد البشرية) وفق الشروط الواردة أمام كل منها.
ولا يحق لموظفي الدولة الذين على رأس العمل، الدخول في المنافسة إلا بالمؤهل فقط، ويتم تعبئة نموذج (101 – أ) من ناحية شغل المتقدم بإدارة أمور الموظفين.
ويشترط أن تكون الخبرة عقب المؤهل وبمسمى المهنة المعلنة، وتتطلب (مشهد بالخبرة من ناحية العمل بعنوان الوظيفة، وبيان من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يصادق على تلك المرحلة وصورة من الهوية الوطنية).
ومن المُؤكَد أن تطبق الضوابط والشروط الواردة في دليل تصنيف الوظائف بالخدمة المدنية على المتقدمين من داخل اللجنة أو ممن لهم مسبق خدمة بالدولة من خارج الهيئة.
وأكدت الشروط أنه لا يحق التقدم في المنافسة على أزيد من مهنة واحدة، مع أهمية التقيد بشروط ومتطلبات عمل كل وظيفة، ولن يتم الاطلاع في أي استدعاء يصل عقب تاريخ الانتهاء من المسابقة، وسيتم استثناء أي استدعاء غير مكتمل الفقرات أو الأوراق المطلوبة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى