3
7
وظائف شاغرة

وظائف شاغرة في القوات البرية .. رابط تقديم القوات البرية ١٤٣٨ وظائف القوات البرية

صحيفة المختصر – التقديم في القوات البرية 1438 ، ذكرت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب التقديم والقبول في عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة برتبة مفوض رقيب ، عريف ، جندي أول بالقوات البرية للمواطنين المعنيين في عمل هذه الوظائف ، وسنرفق لكم رابط التسجيل في وظائف القوات البرية السعودية.
تقديم القوات البرية
في إطار العمل الجاد الذي تقوم به القيادة العامة للقوات البرية الملكية السعودية ، إذ تخطى القيادة من خلال موقعها الرئيسي الإلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية العديد من الدعايات علي الوظائف الشاغرة التي تحتاج لشغلها المواطنين في الوظائف العسكرية علي الرتب الموجودة لديها، ويكون التقديم علي وظائف القوات البرية السعودية بحسب لشروط وضوابط ينبغي إتباعها عند التسجيل.
رابط التقديم في القوات البرية السعودية
فعلت القيادة العامة للقوات البرية رابط التسجيل في الوظائف من خلال موقعها الإلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية والذي نرفقه لحضراتكم حاليا لكل من يرغب في التقديم علي الوظائف العسكرية بالقوات البرية السعودية.
رابط تقديم القوات البرية 1438
مواعيد التقديم علي وظائف القوات البرية وتم تحديد موعد التقديم علي الوظائف العسكرية بالقوات البرية ، إذ ذكرت القيادة العامة للقوات البرية السعودية الملكية أن موعد التقديم علي الوظائف العسكرية يشرع التقديم يوم الأحد الذي يوافق 1438/06/20هـ و لفترة أسبوعين.
وفور نفاذ مدة التقديم والتسجيل في وظائف القوات البرية السعودية ، سوف يتم الإبلاغ عن المقبولين وسوف نجلبها لكم بمجرد التحري عنها.
شروط التقديم في القوات البرية السعودية
اشترطت القوات البرية عدد من الشروط الواجب توافرها من اجل التقديم علي وظائق القوات البرية السعودية والتي جاءت كالتالي: أن يكون المتقدم سعودي الأصل من إذ الجنسية والمنشأ.
أن يكون السن بين 18 عام و26 عام وذلك لحملة الثانوية العامة.
أن لا يرفع سن المتقدم عن 30 عام لحملة الشهادات الجامعية والكليات.
أن لا ينخفض الطول عن 165 سم، ويتمتع بلياقة بدنية عالية.
شرط المنشأ الخاص بالجنسية يستثنى منه المولد أو من نشأ مع أباه خارج الدولة بداعي مقتديات خدمة الوطن.
الأوراق اللازمة للتقديم في القوات البرية
من خلال الصورة المرفقة بإمكانكم الإطلاع على الأوراق والمستندات اللازمة للتقديم في القوات البرية 1438.
ومن خلال المتابعة المتواصلة لضبط جميع التفاصيل لإعلان القوات البرية عن الوظائف العسكرية، سوف نقوم برصد أي أنباء جديدة عن التقديم علي وظائف القوات البرية 1438.
تحديث: جدير بالذكر أن القوات البرية ذكرت من اليوم 20 جمادي الأخرة فتح التسجيل في معهد طيران القوات البرية بحسب لضوابط وشروط معلنة سابقا.
تحديث: جرى الإبلاغ عن تقديم القوات البرية الملكية في وحدات المظليين والقوات الخاصة 1438 ، علماً أن الشروط المرفقة أعلاه هي نفس الشوط التي جرى الإبلاغ عنها اليوم للتقديم على وظائف القوات البرية الملكية بوحدات المظليين والقوات الخاصة ، على أن يشرع التقديم اليوم 12-7-1438، وسيكون التقديم على وظائف القوات البرية الملكية من خلال تقديم الأوراق إلى مكاتب التجنيد مباشرة.
تحديث: شرعت اليوم عمليات التقديم على وظائف القوات البرية الملكية لـ 42 مهنة خاصة بالرجال، إذ تتمثل وظائف القوات البرية الملكية السعودية العمل في نظام التشغيل الذاتي للعمل بسلاح التصليح لحملة البكالوريوس والدبلوم.
وإليكم صورة تكشف التفاصيل الشاملة بشأن تقديم القوات البرية الملكية السعودية 1438 في حين يرتبط بالأوراق اللازمة والتخصصات والمواعيد المعلنة من أجل التقديم على وظائف القوات البرية الملكية.
وللعلم فإن التقديم على وظائف القوات البرية الملكية يخص السعوديين فقط، ولا يتم استقبال أي طلبات من غير السعوديين المقيمين في المملكة، وسوف نتابع معكم أول بأول كل ما هو جديد بشأن الوظائف التي يتم الإبلاغ عنها من قِبل وزارة الدفاع السعودية في المرحلة القادمة.
تحديث: ذكرت الهيئة المركزية فتح التسجيل في القوات البرية الملكية السعودية 1438 على أن يكون موعد التقديم في القوات البرية اعتبارًا من يوم الأحد 14/ 11/ 1438هـ وتنتهي مدة التقديم في القوات البرية في يوم 27 /11/ 1438هـ ولمدة أسبوعين، ويمكنكم الذهاب لموقع القوات البرية الرئيسي من خلال الواصل المرفق بعاليه.
التسجيل في القوات البرية 1438 التقديم على وظائف القوات البرية التقديم في القوات البرية 1438 القوات البرية القبول والتسجيل تقديم القوات البرية الملكية تقديم وحدات المظليين والقوات الخاصة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى