3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 28/8/2016 .. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 28/8/2016 .. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 28/8/2016 .. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان.

قال لاعب القادسية حسن العمري ، أن فريقه سيحاول بذل أقصى ما لديه من اجل تحقيق الفوز على اتحاد جدة ، في مباراة الدور ثمن النهائي من كأس ولي العهد.

وقال العمري في تصريحات بعد فوز القادسية على فريق الباطن في دور الـ32 من البطولة، بهدف حمل توقيعه: “الطائي قدّم مباراة كبيرة، خصوصًا أنها على أرضه وبين جمهوره، والكل في الفريق يطمح في تحقيق الفوز والوصول لأدوار متقدمة في الكأس.

وأضاف: “لم نعتد على الفوز دون فائدة أو هدف، ونريد الأفضل للقادسية، وبإذن الله نفوز على الاتحاد ونصل لأبعد مرحلة في البطولة”.

وعن الهدف الذي سجله، علق قائلاه: “تدرّبنا على هذه الجملة، ونحاول علاج العقم التهديفي الذي أصاب الفريق الموسم الماضي، والحمد لله تمكنت في التسجيل وتأهلنا”.

وأشار إلى أن انطباعه عن فترة توقف دوري عبداللطيف جميل إنها “إيجابية”، خاصة بعد اكتفاء الفريق بالتعادل في أول مباراتين بالبطولة، في الوقت الذي تنتظرهم فيه مباراتان قويتان ضد النصر والهلال بعد استئناف البطولات، وهو ما يتطلب إعدادًا جيدا.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى