3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الثلاثاء 30/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الثلاثاء 30/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

ذكرت رئيس فريق نجران السابق، هذيل آل شرمة، أن ناديي أهلي جدة والهلال، هما فقط من رفضا مواصلة الفريق في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي هبط منه بنهاية الموسم الماضي.

كان نادي نجران، طالب ببقائه في دوري جميل للمحترفين، من خلال زيادة عدد أندية المسابقة، تقديرًا لظروف الحرب الصعبة في منطقته، والتي أجبرته على لعب مواجهاته العام الماضي، في جدة.

وقال: “جميع الأندية قامت بدعمنا، وكان لها موقف مشرف، ولهم كل الشكر، ما عدا ناديي اهلي جدة والهلال، هما من تحفظّا على ذلك؛ لأنهما كانا يرفضان زيادة عدد أندية دوري جميل”.

ونفى هذيل آل شرمة، تسببه في عدم انعقاد الجمعية العمومية للنادي طوال العامين الأخيرين، مثلما أشار مسعود آل حيدر، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي، مؤكدًا أن ظروف لعب الفريق لمبارياته خارج أرضه هي من حالت دون ذلك.

واستبعد رئيس نجران المنتهية ولايته، أن تكون مطالبة لاعبي الفريق ببقاء إدارته هي من باب المجاملة، ووضح أن اللاعبين يعرفون جيدا من يدعم الفريق، ومن يتنصل من المسؤولية.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى