3
7
وظائف شاغرة

وظائف شاغرة لمتعاونين ومتعاونات بجامعة شقراء.. والتسجيل الكترونيا

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت جامعة شقراء عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والتي تنوي تشغيلها بعدد من المتعاونين والمتعاونات من الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في عدد من الكليات الجامعية للفضل الأول من العام الدراسي الجديد ١٤٣٧/١٤٣٨هـ.

وتشمل الكليات: كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة القويعية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق، وكلية التربية بمحافظة الدوادمي.

وأكدت الجامعة في الاعلان، على ضرورة إرسال ملف السيرة الذاتية باللغة العربية ويحتوي على المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة، والتقديرات والمعدلات، وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم، كذلك وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وصور واضحة عن الخبرات العملية والدورات التدريبية في حال وجدت، وصورة إثبات الهوية الوطنية.

وذكرت الجامعة أن لا بد من توافر الشروط التالية في المتقدمين للوظائف: أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير، وأن لا يقل التقدير عن جيد جداً، وتأتي الأولوية للحاصلين على درجة الدكتوراه يليها الماجستير، ترسل المستندات اللازمة على بريد الكلية الراغب بالالتحاق بها.

وتبدأ الجامعة عبر كلياتها في تلقي واستقبال طلبات الراغبين اعتبارا من تاريخ25 ذو القعدة الحالي 1437هـ وحتى الخميس الموافق 29 ذو القعدة 1437هـ عبر البريد الالكتروني التالي:

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق CSH – [email protected]

بريد كلية التربية بالدوادمي [email protected]

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي [email protected]

بريد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية s – [email protected]

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى