أسعار ومواصفات هاتف آيفون XS وآيفون XS Max وآيفون 9 XR في السعودية والكويت والامارات والبحرين
مراقبة لآخر أنباء الجوالات الذكية العالمية، يترقب العديد من متابعي التقنية في العالم اليوم مؤتمر أبل السنوي للعام الجاري 2018، حيث ازداد الشغف حول ماسيحمله المؤتمر خاصة عقب التسريبات الأخيرة عن جوالات آيفون المرتقبة.
موعد مؤتمر أبل 2018
أعلنت مؤسسة أبل الاميريكية في وقت مسبق عن موعد عقد مؤتمرها 2018 Apple Event، حيث سيقام المؤتمر اليوم الأربعاء الذي يوافق 12/9/2018 الساعة الثامنة، في قاعة ستيف جوبز في مبنى أبل بارك.
الإعلان عن ثلاثة جوالات آيفون 9 XR، آيفون XS، آيفون XS Max
توقعت مؤسسة بلومبيرغ الإبلاغ خلال مؤتمر أبل عن 3 أحجام متعددة للهاتف، بالإضافة إلى الجيل الرابع من ساعة أبل الذكية، وعد من الملحقات المميزة للشركة العالمية.
ووفق بيان الوكالة فإن جوالات آيفون الجديدة ستحمل الأسماء: آيفون XS، والثاني سيحمل اسم آيفون XS MAX، فيما تنبأ البعض أن الجوال الأرخص قيمة سيحمل اسم آيفون 9، لكن مؤسسة بلومبيرغ ذكرت إن اسمه سوف يكون آيفون XR.
مواصفات وأسعار جوال آيفون 9 XR، وآيفون XS، وآيفون XS Max المتوقعة – آيفون 9 أو XR يتوسط ​​حجم للهواتف المتنبأة الثلاثة، وسيحتوي على شاشة LCD متدنية الجودة، والتي يقال إنها تحد من تكلفة النموذج وتوقعت تقارير أن يقتني الجيل الأول من تقنية “FaceID”، ويأتي بأربعة خيارات ألوان، وهو شبيه بجهاز آيفون 5 سي الأدنى سعرا لسنة 2013.
– آيفون إكس إس XS وفقا للتسريبات، فإنه أصغر الأجهزة الثلاثة، وسوف يشبه جهاز آيفون إكس الجاري مع شاشة حجم 5.8 بوصة من غير الحافة، ولكن بمواصفات جديدة، وتحديث الجيل الثاني لتقنية “FaceID”، وسوف يحمل خيارا جديدا في الألوان، حيث سوف يشمل اللون الذهبي.
– آيفون إكس إس ماكس XS Max من المترقب أن يكون هذا الجهاز أكبر الأجهزة الثلاثة وسيأتي بشاشة ضخمة بقياس 6.5 بوصة وبطارية أكبر، وستشمل خيارات الألوان الذهبي والأبيض والأسود وذكرت تقارير أن هذا الآيفون يرد سعره ما بين 1150 إلى 1200 دولار.