استعلام أسماء سكني 2018 استعلام سكني 2018 الدفعة الرابعة برقم الهوية من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية
صحيفة المختصر – انطلاق استعلام وزارة الاسكان 2018 عن انتاجات سكني الجديدة، لاستعلام اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة المقدم من صندوق التنمية العقارية، والمنتجات السكنية المدعومة، ونت رابط بوابة سكني 2018، يتم الاستفسار برقم الهوية الوطنية عن أسماء المستفيدين من الدعم لاتمام خطوات التخصيص والاستفادة من 300 ألف منتج مدعوم سوف يتم تعيين منتجاته على دفعات كل شهر كما حدث في حملة سكني.
وزارة الاسكان السعودية
طرحت اليوم دفعة شهر يناير من انتاجات الدعم السكني والبالغ إجماليها 300 ألف منتج سكني مدعوم ، سوف يتم تحصيصهن على مدار شهور عام 2018، حيث يتم إطلاق دفعة نصف كل شهر ميلادي كما كان متبع خلال حملة سكني 2017، ستشمل المنتوجات قروض التمويل العقاري، والوحدات السكنية وقطع الراضي المعدة للبناء، وسيتم الاعتماد على نظام الحجز على الخارطية من برنامج وافي، لاتمام خطوات التخصيص، وعبر رابط استعلام وزارة الاسكان 2018 سوف يتم التعرف على المستفيدين.
استعلام وزارة الاسكان 2018
وزير الإسكان ماجد الحكقيل والمشرف علان على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، اعلنا اليوم عن نتاجات الدفعة الأولى من الدعم السكني، بكامل 19481 منتج مدعوم، منهم 8300 قرض تمويل عقاري يخصص لمن عن على قوائم ترقب الصندوق العقاري، و4500 قطعة أرض، وأيضا 6681 وحدة سكنية، ويتم من خلال رابط استعلام وزارة الاسكان 2018 .
وزير الإسكان أصدر عن خطوات التخصيص من خلال بوابة اسكان وموقع صندوق التنمية العقاري، وكما جرى الإشارة لتراوح أسعار الوحدات ما بين 250 ألف ريال وحتى 750 ألف ريال، وجرى التأكيد على تدقيق الجودة وتلبية متطلبات العائلة السعودية من شتى الأذواق والشرائح .
استعلام أسماء سكني 2018 استعلام سكني 2018 الدفعة الرابعة برقم الهوية من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية
بوابة سكني 2018 هي الموقع الرئيسي للإستفسار برقم الهوية عن اسماء المستفيدين من انتاجات الدعم السكني : بوابة سكني 2018 استعلام اسماء الاسكان 2018 الدفعة الأولي من الواصل المرفق بعالية ومن بوابة إسكان وموقع الصندوق العقاري يتم اتمام التخصيص .
تحديث : ذكرت وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية بكامل ما يفوق 20 ألف منتج مدعوم والاستفسار عن مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري ومستحقي انتاجات سكني مبين بعالية .
تحديث : ذكرت وزارة الإسكان ملابسات الدفعة الثالثة من حملة سكني 2018، حيث جرى إطلاق 21727 منتج سكني وقرض تمويل عقاري، ووجهت المستفيدين إلى استعلام وزارة الإسكان برقم الهوية حول من عَيَّن له منتج مدعوم .
تحديث : نترقب إعلان وزارة الإسكان استعلام أسماء المستحقين عن انتاجات الدعم السكني الدفعة الرابعة ، وكيفية تعيين المنتوجات لجميع المستفدين بالدخول على بوابة إسكان وموقع الصندوق العقاري.
استعلام سكني 2018 الدفعة الرابعة برقم الهوية من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية
سكني الدفعة الرابعة 2018 : استعلام أسماء مستحقي الدعم وزارة الإسكان والصندوق العقاري وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية أسماء سكني 2018 لمستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري