اسماء 1493 متقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة عبر الخدمة المدنية
صحيفة المختصر – حثت وزارة الخدمة المدنية (1493) متقدمة على الوظائف المتضمنة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20 – 4 – 1439هـ ويمثلن من جرى ترشيحهن بشكل مبدئي لمطابقة بياناتهن لدى أي من فروع ومكاتب الوزارة بمختلف مناطق أو محافظات المملكة وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل الذي يوافق 4 – 5 – 1439هـ وحتى يوم الثلاثاء الذي يوافق 6 – 5 – 1439هـ وذلك خلال أوقات العمل الرسمية مصطحبات معهن ما يأتي:
1. أصل الهوية الوطنية أو دوْنَ العائلة المضافة به المتقدمة.
2. وثيقة التخرج الأصلية مبيِّناً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى أوضح الدرجات.
3. الحاصلات على المؤهلات الخارجية يستلزم إرفاق معادلة هيئة المعادلات في وزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.
4. الحاصلات على الدبلوم التربوي يستلزم إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يستلزم إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.
وابانت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لكل مكوناتها القانونية خلال مدة المطابقة لن يتم الاطلاع في المستندات التي تتوفر عقب ختام المرحلة المخصصة للمطابقة ، ومن لم انخفاض خلال مدة المطابقة سيعتبر هذا عدولا منها عن رغبتها في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.
الوظائف التعليمية – حثت وزارة الخدمة المدنية 1493 متقدمة على الوظائف المتضمنة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20 ربيع الآخر المنصرم ممن تم ترشيحهن مبدئيا لمطابقة بياناتهن لدى أي من فروع ومكاتب الوزارة بمختلف مناطق أو محافظات المملكة، اعتبارا من الأحد القادم وحتى الثلاثاء 6 جمادى الأولى الحالي، وذلك خلال أوقات العمل الرسمية.
وأكدت الوزارة على من رشحن مبدئيا اصطحاب أصل الهوية الوطنية أو دوْنَ العائلة المضافة به المتقدمة، ووثيقة التخرج الأصلية مشيراً إلى فيها التقدير العام والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى أوضح الدرجات، وعلى الحاصلات على المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة هيئة المعادلات في وزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، في حين الحاصلات على الدبلوم التربوي عليهن إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلا غير تربوي، في حين ينبغي على الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.
وابانت أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لكل مكوناتها القانونية خلال مدة المطابقة لن ينظر في المستندات التي توفرها عقب ختام المرحلة المخصصة للمطابقة، ومن لم انخفاض خلال مدة المطابقة سيعد هذا عدولا منها عن رغبتها في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.