تعرف على موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن.. اسماء المستحقين
صحيفة المختصر – ينتظر مواطني المملكة موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن ، ويأتي يوم صرف الدفعة الرابعة يوم السبت، وهو أجازة رسمية، وسوف يتم تَحوِيلْ الدفعة الرابعة يوم الأحد 11 مارس، مثلما جرى تَحوِيلْ الدفعة الثالثة يوم الأحد 11 شباط الجاري.
وبحسب النظام الذي يشتغل به برنامج حساب المواطن ، فإن التسجيل لمستفيدي الدفعة الخامسة دائب حتى تَحوِيلْ صرف مبلغ الدفعة الرابعة ، وأن البرنامج في صفحته من خلال مواقع التراسل الاجتماعي أن التسجيل في حساب المواطن دائب من خلال البوابة الإلكترونية.
التسجيل في حساب المواطن
التسجيل في حساب المواطن يكون من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية ، بعد ذلك يقوم المستهلك بِتدوين المعلومات الخاصة به ( رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الهاتف )، قم يقوم باتباع بقية الإجراءات إلى أن يختتم التسجيل.
مستفيدي حساب المواطن
موعد تَحوِيلْ الدفعة الرابعة موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن أوضح حساب المواطن أن موعد صرف الدفعة الرابعة من البرنامج سوف يكون يوم الأحد 11 آذار 2018، وذكر أن التسجيل لا زال مفتوحاً ومستمراً حتى الآن.
آلية التسجيل في حساب المواطن أسماء مستفيدي الدفعة الرابعة الدفعة الرابعة حساب المواطن حساب مواطن صرف حساب المواطن موعد صرف الدفعة الرابعة