تفاصيل صرف مكرمة ملكية للسعوديين 1000 ريال.. صرف المكرمة الملكية رمضان 1439 الان صرف مكرمة الضمان
صحيفة المختصر – وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك.
وذكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: “أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي .
وذلك من أجل توفير احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر، سائلا المولى عزوجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.
هذا ومن طرف آخر صرفت وزارة العمل يوم الخميس المنصرم في صرف معاشات المستفيدين من الضمان الاجتماعي، وذلك عقب أن تقرر تقديم موعد صرف معاش شهر شوال عن الموعد المعتاد انطلاق كل شهر هجري لتوافق موعد المعاش الجاري مع عطلة عيد الفطر وإجازة البنوك.
صرف مكرمة رمضان
صدر أمر ملكي كريم اليوم يفيد بـ بصرف مكرمه ملكيه ” مكرمة الضمان ” لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي ووزارة العمل وذلك بمناسبه حلول عيد الفطر حيث وجه الملك سلمان بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان.
وذكر الراجحي من خلال حساب في شبكة “تويتر”: “أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال سعودي لمستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.
صرف المكرمة الملكية اليوم
متى سوف يتم الايداع في حسابات المستفيدين :
أفادت المصادر أن ايداع المكرمه الملكيه مكرمة رمضان 1439 قد شرع لعدة البروفايلات وسوف يتم في الاكتمال في مده أعلاها ٤٨ ساعة وذلك لتمكن جميع الاخوة المواطنين المستفيدين من قضاء حاجاتهم قبل عيد الفطر .
هل نفاذ دوام البنوك له تأثير على صرف المكرمه الملكيه :
انتهاء دوام البنوك لن يؤثر على موعد صرف المكرمه الملكيه الخاصه بمستفيدي الضمان الاجتماعي التي وجه بها ملكنا الغالي.
التأدية مُعدّة وان شاءالله سوف تصرف قبل اول ايام عيد الفطر السعيد .
هذا وعبّر عدد من رواد تويتر عن امتنانهم وعرفانهم لخادم الحرمين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على التوجيه الكريم وذلك بتوفير حياة كريمة وعيش رغيد لشريحة من عيال المملكة العربية السعودية من مستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي.