رسميا .. صرف مكرمة رمضان 1000 ريال لصاحب المعاش و 500 للتابع مكرمة ملكية صرف المكرمة الملكية الان
صحيفة المختصر – 4 2056,258 أطلق نشطاء من خلال موقع التراسل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #شكراً_ملكنا_سلمان الذي عبّروا خلاله عن سعادتهم وفرحتهم وشكرهم، وذلك عقب دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك؛ داعين الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة.
وكشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنه جرى إتخاذ كافة الخطوات الضرورية التي تتعلق بمكرمة مستفيدي الضمان الاجتماعي لهذا العام 1439.
وبينت مصادر في وقت مسبق في قسم تقنية البيانات في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنه جرى اعداد التأدية لمعونة رمضان 1439 بحسابات المستفيدين في النظام الرئيسي للوزارة لتكون مُعدّة للصرف بأسرع وقت ممكن لجميع منتفعي الضمان الاجتماعي.
حيث جرى المصادقة على الأمر الملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- لتشرع الوزارة بالصرف بنحو مباشر نظرا لقرب نفاذ دوام البنوك والمصارف في المملكة.
ومن جانبه ذكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية الجديد أحمد الراجحي: “أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.
وعبّر النشطاء عن امتنانهم وعرفانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على التوجيه الكريم وذلك بتوفير حياة كريمة وعيش رغيد لشريحة من عيال المملكة من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.
وتابعوا، أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- ليست بغريبة عليه -رعاه الله- وهو يتلمس احتياجات أولاده وبناته لتزويد مسببات السعادة لهم، خاصة ذوي الدخل المحدود، وأنها غير مستغربة من سلمان الخير والوفاء والعطاء؛ مؤكدين أن عهده هو عهد الخير والنماء وتحقيق مبادرات المواطنين ما يجعلهم في عزة وكرامة.
وبينوا أن السعادة غمرت ذوي الدخل المحدود لتبتهج ألسنتهم بالدعاء للملك سلمان، وولي عهده الأمين -حفظهما الله- داعين الله أن يحفظهم ويرعاهم ويمن عليهم بالصحة والعافية ويبارك لهم في أعمارهم وأن يحفظ على بلادنا نعمة الحرس والأمان والاستقرار.
الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وجه بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك.
وذكر وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي: “أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أزيد من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.