صور هواتف ايفون الجديدة واسعارها ومتى تنزل بالسعودية
الجوالات النّقالة باتت واحدة من أزيد الاهتمامات التي يزداد التركيزعليها الآن في هذه السنوات من قبل الملايين من الناس، حيثُ لا بد وأنّ الاهتمام قد بات ملفتًا فيما يخص هذا الجوال النّقال الذي لطالما اعتُبر من أهمّ الأجهزة الخلوية المعروفة في العالم، فقد مهنته وابتكرته مؤسسة ابل الأمريكية التي اختصّت بتصنيع الجوالات النّقالة المميزة، وبافعل قد تمكّنت أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الجوالات النّقالة الذكية بعد أن جَرى الإبلاغ من قبل مؤسسة ابل أنّ هناك العديد من المواصفات التي أضافتها على جوال الايفون 9 ها نحن في مقالنا متابعينا سوف نضع بين أيديكم صور ايفون 9 الجديد لكي تتمكّنوا من التعرف على هذا الجوال وعلى هيكله الخارجي ومميزاته.
صور هواتف ايفون الجديدة.
ذكرت مؤسسة “آبل” خلال المؤتمر السنوي في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن جوالات آيفون الجديدة، هي آيفون Xs، وآيفون Xs Max، وآيفون Xr.
وتأتي الجوالات الثلاثة بأحجام شاشات مختلفة، حيث إن قياس شاشة جوال Xs يبلغ 5.8 بوصة، وهاتف Xs Max بحجم شاشة 6.5 بوصة، وهي الأكبر في جوالات آبل حتى الآن، أما جوال Xr فيبلغ مقدار شاشته 6.1 بوصة.
ويشترك جوالاً Xs و Xs Max في المواصفات، فهما مصنوعان من الستانلس ستيل وبشاشة تشغر الواجهة الأمامية، كما يتوفران بثلاثة ألوان، الذهبي والفضي والأسود، والهاتفان مضادان للماء حتى عمق يفوق المترين.
كما يأتي الهاتفان بمعالج A12 الجديد، وتقنية التعرف على الوجه Face ID، لكن آيفون Xs Max سوف يتاح بمساحة تخزين تبلغ 521 جيجا، كما سوف تتوفر منه نسخة خاصة بالصين تساند استعمال شريحتين.
وتصل دقة الكاميرا المزدوجة في الهاتفين 12 ميقابكسل، كما يستوعب الجهازان تشغيل رقمين مختلفين على شريحة واحدة، وبزيادة في سعة البطارية عن الجيل السابق من آيفون إكس. أما بالنسبة لهاتف آيفون Xr، فهو مصنوع من الألومنيوم، ويتوفر بخمسة ألوان وتصميم شتى بكاميرا واحدة وشاشة LCD يبلغ قياسها 6.1 بوصة.
وسوف يتوفر جوالاً Xs في السعودية بتاريخ 21 سبتمبر، بسعر 999 دولارا لهاتف Xs وبسعر 1099 دولاراً للجوال الأكبر Xs Max. في حين سوف يتوفر جوال Xr في شهر تشرين الأول وبسعر يشرع من 750 دولاراً.