طريقة استعادة محادثات الواتس اب

كيف اعيد محادثات الواتس اب استعادة محادثات الواتس اب للايفون استعادة محادثات الواتس اب القديمة استرجاع محادثات الواتس اب بعد الفورمات كيفيه استرجاع محادثه واتس اب لرقم استرجاع محادثات الواتس اب بعد تغيير الجهاز استرجاع محادثات الواتس من الايميل استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد.

 

برنامج واتس اب المعروف اصبح في الوقت الراهن البرامج الاول في المراسلات العاجلة بالعالم ، و لكن الأزمة هنا في حالة فقد المحادثات و الصور و الملفات التي جرت مشاركتها لك سابقا فما هي طريقة إرجاع محادثات الواتس اب ؟ ، كافة الملفات يمكن ان تنقل من خلاله بنحو اسرع و اصبحت كافة الفئات من الشباب و حتى رجال الاعمال يستعملونه لتيسر اعمالهم بنحو سريع .
هناك طريقتين لاستعادة محادثات الواتس اب و الطريقة الاولى يكن إنجازها في حالة جرى مسح تطبيق الواتس اب الخاص بك و هي طريقة سهلة لن تأخذ منك سوى عدة ثواني لانك ستعيد الملفات من داخل الهاتف في حين الطريقة الثانية و هي في حالة اذا جرى شغل فورمات للهاتف ككل و هو ما يستلزم شغل إرجاع للنسخة المخبأة سحابيا على سيرفرات مؤسسة واتس اب الامنة .
الطريقة الاولى لاستعادة محادثات الواتس اب
في حالة اذا قمت بحذف برنامج الدردشة العاجلة واتس اب بصورة غير صحيحة فيمكنك التوصل الى محادثاتك الماضية من خلال الدخول الى الذاكرة الداخلية من الهاتف ، و كل ما عليك هو سماع الإجراءات العادِيَة التالية :
1- قم بالضغط على زر ” مدير الملفات ” الخاص بجوالك .
2- بعد ذلك قم باختيار ذاكرة التخزين الداخلية و ليس الذاكرة الخارجية للهاتف .
3- سوف تجد أوراق باسم ” واتس اب WhatsApp ” نقوم بالضغط عليه و نختار ” Media ” لتظهر لك كافة الصور و مقاطع الفيديو التي جرى بعثها سابقا من خلال واتس اب .
طريقة ارجاع محادثات واتس اب السابقة
خطوات إرجاع محادثات واتس اب السابقة الطريقة الثانية لاستعادة محادثات الواتس اب : تطبيق واتس اب اصبح حاليا يقوم بدور تخزين تلقائي لكل محادثاتك الشخصية بنحو دوري في التخزين السحابي له و هو عبارة عن فرقة السيرفرات لتخزين ملفاتك اون لاين، و لكن في البداية اذا كنت قد اوقفت هذه الخاصة فعليك باعادة تشغيلها ، لذلك اذا جرى شغل فورمات لجوالك و فقدت كافة محادثات واتس اب او تسعى القيام باستعادة المحادثات على هاتف جديد فعليك سماع الاتي :
1- اولا قم بتحميل واتس اب من متجر جوجل بعد ذلك تثبيته .
2- بعد ذلك تقوم بادخال بريدك الالكتروني الذي قد دونت به آنفا للتطبيق السابق .
3- بعد ذلك قم بادخال نفس رقم الهاتف الذي كان مسجل في التطبيق آنفا .
4- انتظر حتى تأتيك كلمة التأكيد و بها كود التحقق من الهاتف .
5- سوف تظهر لك كلمة تلقائيا تخيرك لاستعادة النسخة الاحتياطية من المحادثات الماضية بعد ذلك نقوم بالضغط على زر ” إرجاع ” .
6- ننتظر حتى يتم إرجاع محادثات الواتس اب بالكامل .