علاج سرعة القذف بالعسل .. العسل و الزنجبيل لعلاج سرعة القذف
علاج سرعة القذف بالعسل من خلال صحيفة المختصر – يمكن تعريف سرعة القذف على أنَّها وصول الرجل للنشوة بنحو فوري و من غير مسبق تنبيه مما يؤول إلى اختفاء المتعة خلال الجماع، و يرجع سبب ذلك إما للممارسة العادة السرية بكثرة خلال مدة المراهقة أو بسبب وجود عطل عضوي أو بداعي حالة نفسية، و يلجا الكثير من الرجال للوصفات الطبيعية لمعالجة هذه الحالة و في الواقع إنَّ هذه الوصفات غالبا ما يمكنها علاج الحالة الناتجة عن عطل عضوي فقط، و من أهم الوصفات الطبيعية تناول العسل و الزنجبيل سوية بنحو يومي، و قد كشفت هذه الوصفة الكثير من النهائيات الإيجابية لدى الكثير من الرجال، لذلك سنوفر فوائد العسل و الزنجبيل لعلاج سرعة القذف خلال هذا المقال.
محتويات
1 العسل و الزنجبيل لعلاج سرعة القذف
2 طريقة تناول العسل و الزنجبيل
3 وصفات لعلاج سرعة القذف
العسل و الزنجبيل لعلاج سرعة القذف
و في حين يلي إليك فوائد العسل و الزنجبيل لعلاج سرعة القذف و كيف يمكن أن يساعد في التخلص من هذه الأزمة : – الزنجبيل يعمل الزنجبيل على تطوير استدارة الدم بنحو عام داخل الجسم و خصوصا في منطقة الأعضاء التناسلية.
إنَّ بلغ الدم بنحو طبيعية إلى العضو الذكري يجعله أزيد حساسية للمؤثرات الخارجية وعلى ذلك يمكن الرجل من السيطرة على محاولة القذف.
يشار الى أنَّ ضعف الانتصاب أو منع التمكن من المواصلة بالانتصاب خلال الجماع أحد مسببات سرعة القذف.
يعمل الزنجبيل من خلال إرتفاع تدفق الدم للعضو الذكري على تطوير الانتصاب خصوصا خلال محاولة الجماع.
علاج سرعة القذف بالعسل
العسل
يعمل العسل كمكمل و مساعد للزنجبيل، حيث أنَّه يعتبر من الأطعمة المثيرة للشهوة الأصل و بالتالي فإنَّه يسهم في تطوير الانتصاب و إرتفاع حساسية العضو.
بالإضافة إلى ما سبق فإنَّ العسل يحتوي على تنوع كبير من المواد الغذائية التي يمكن أن تقوي الجسم و تعالج العديد من الحالات الصحية العادِيَة التي قد تؤثر على محاولة القذف.
طريقة تناول العسل و الزنجبيل
إنَّ أحسن طريقة لتعاطي العسل و الزنجبيل من أجل علاج سرعة القذف بمزج منتصف ملعقة بالغة من العسل و أخرى من الزنجبيل مع كوب حليب ساخن و تناوله قبل النوم.
يمكن تناول المقدارين مباشرة من غير مزجهما مع الحليب و بنفس التوقيت.
وصفات لعلاج سرعة القذف
بذور البصل الأخضر
تعد بذور البصل الأخضر من أهم المواد الطبيعية التي تعالج المخاوف الأصل لدى الرجال و خصوصا سرعة القذف، ويتم تناولها من خلال سحقها و إضافتها إلى كوب من الماء بنحو يومي.
الثوم
يمكن للثوم أن يعالج الجزء الخاص بتدفق الدم في سرعة القذف، و ذلك نظرا لانه ينمي محاولة الدوران، و يفضل تناول أربعة فصوص ثوم يوميا.
الاسبراغوس ( الهليون )
غالبا ما تستعمل جذور الاسباراجوس لعلاج المخاوف الأصل عند الرجال و ذلك عن طريق غليها مع الحليب و تناولها مرتان يوميا.