فيديو.. شاهد التحديث الأضخم في تاريخ “سناب شات”
صحيفة المختصر – أوضح تطبيق تراسل مقطع الفيديو المعروف “سناب شات”، عما وصفه بالتحديث “الأضخم” في تاريخ التطبيق.
ويساهم التحديث الجديد في فصل ورسم خط ملحوظ بين فيديوهات الأصدقاء والفيديوهات والقصص الخاصة بالناشرين وصناع المحتوى.
ويركز التحديث على فصل المشاركات الواردة من دائرة المستعمل الاجتماعية عن تلك المراسلات التي تصله من الناشرين وصناع المحتوى.
ونشر الرئيس التنفيذي لسناب شات “إيفان شبيجل” مقطع فيديو، وضح فيه كل التغييرات، وكيفية استعمال “سناب شات” الجديد.
وقال شبيجل في انطلاق الفيديو: إن التحديث الجديد “يعمل على تقوية التجربة الشخصية للمستخدمين بنحو أكبر، بقطع المحتوى الاجتماعي والمحتوى الإعلامي”.
وتابع قائلاً: “كان أحد أهم الأمور المزجعة للمستخدمين، اختلاطُ الصور ومقاطع مقطع الفيديو من الأصدقاء مع المحتوى الوارد من الناشرين والمبدعين والمؤثرين؛ حيث إن الأصدقاء ليسوا مضمون بل علاقات”.
ويسمح التطبيق -المُعاد تصميمه- للمستخدمين برؤية الأحاديث والقصص من الدائرة الاجتماعية عن طريق التمرير إلى اليسار من الصفحة الرئيسية.
كما لفت إلى أن التمرير إلى اليمين من الصفحة الأساسية يؤول إلى عرض المشاركات من الناشرين وصناع المحتوى.
ووعد “شبيجل” بأن تعمل “سناب شات” على بناء مزيدا من الأدوات للسماح للمستخدمين بتبادل المحتوى لما هو أبعد من أصدقائهم، بنحو يشابه البث العام الشائع بداخل “تويتر” و”إنستجرام”.
ويتضمن تطبيق “سناب شات” أيضاً صفحة الأصدقاء الحيوية، التي تعرض أطراف التَواصُل الخاصة بالمستخدم بناء على آلية تفاعله معهم.
في حين يشمل قسم “اكتشف” قصصاً من الناشرين والمؤثرين والمبدعين وصناع المحتوى، والتي تتبدل بناء على القصص الأخرى التي يشاهدها المستخدم، متبوعة بقصص قد يكون المستعمل مهتماً بمشاهدتها.