موعد اجازة المولد النبوي بالسعودية والكويت 2017 – 1439 .. موعد عطلة المولد النبوي الشريف
صحيفة المختصر – رسميا جرى أعلان أجازة بشكل رسمي بدولة الكويت، لجميع العمال في القطاع الحكومي والقطاع الخاص علي حد سواء؛ لتكون إجازة بشكل رسمي لجميع العمال بدولة الكويت بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا وعليكم وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، إذ سكون يوم إجازة أجازة المولد النبوي الشريف بالكويت، يوم الخميس الذي يوافق 12 ربيع الأول 1439 هجرية، الذي يوافق ميلاديا 30 تشرين2 2017.
موعد إجازة المولد النبوي بالسعودية والكويت
وبهذا تكون إجازة المولد النبوي بالكويت، يوم الخميس 30 تشرين2 2017، ويكون اليوم الذي يله أجازة الجمعة والسبت بالدولة لتصبح الإجازة ثلاثة أيام متتالية في كافة القطاعات السعودية ما إذا الحكومية منها أو الخاصة، وعلي مساوي كافة المناطق والمدن الكويتية.
عطلة المولد النبوي
هذا وقد ذكرت عدد من الدول العربية نفس موعد أجازة المولد النبوي الشرف، منها مصر ، إذ جاءت كذلك إجازة المولد النبوي الشريف ثلاثة أيام متتالية فيها وهم يوم الخميس والجمعة والسبت الموافقين 30 تشرين2 2017، و1و2 كانون الأول 2017.
عطلة المولد النبوي بالسعودية
أما عن أجازة المولد النبوي الشريف بالسعودية، فقد ذكرت عدة مصادر اعلامية غير بشكل رسمي صِحة أعتبار يوم 30 تشرين2 أجازة للسعودين بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك ردا علي استفسارات مئات السعوديين عن صِحة أعتبار يوم 30 تشرين2 أجازة في السعودية أم لا، وهذا وفي سياق مرتبط والي حاليا لم تنبأ أي ناحية بشكل رسمي أو اعلامية سعودية صِحة الخبر من عدمه، لنتابع معكم من خلال ذلك المقال صِحة أجازة المولد النبوي في المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة بأذن الله تعالي.
هذا ويهنئ موقع المختصر المسلمين في جميع ربوع الأرض في تمام المولد النبوي الشريف ميلاد سد الخلق أجمعين سيدنا “محمد صلي الله عليه وسلم”.