3
7
كلمات وحكممنوعات

أحدث رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر

صحيفة المختصر – مسجات عيد الفطر وصور العيد 2017: مع اقتراب موعد عيد الفطر 2017 ذلك العام، شرع العديد من الأفراد عن البحث عن رسالة مسجات عيد الفطر 2017 الجميلة أو مسجات التهنئة بالعيد وصو وخلفيات العيد، ونحن من خلال ذلك البيان سنعرض عليكم مسجات عيد الفطر 2017/1438 من أجل مشاركتها مع الأسرة من خلال مواقع الوصول الاجتماعي والرسائل من خلال الجوالات من أجل تحسيس الأسرة والأصدقاء والأحباب باقتراب موعد عيد الفطر 1438 إن اراد الله وادخل الحبور والبهجة على قلوبهم، كما سنعرض عليكم صور التهنئة بالعيد من أجل مشاركتها مع الأصدقاء.

رسائل عيد الفطر 2017 ومن اهم مسجات عيد الفطر التي يحبها الجميع هي كلمة عيد مبروك وكل عام وانتم بألف خير إن اراد الله وأدخله الله عليكم بالبهجة والسرور.

ذلك بالإضافة الى العديد من الرسائل الأخري مثل اسأل الله تعالى أن يدخل عليك عيد الفطر بالخير والبركات وأتمني من الله أن يحقق لك كل أمانيك في عيد الفطر، بالإضافة الى العديد من مسجات التهنئة بالعيد ألأخزي التي سنقدمها لكم من خلال ذلك التقرير: رسائل عيد الفطر 2017 الآن سنترككم مع مسجات التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك للعام 1438/217:

  • أكان العيد الاثنين أم الأحدّ، أهنيك قبل أي أحد،وأطلب من الواحد الأحد أن يحفظك من شر كل حاسد إذا حسد، ويعطيك أجر من قرأ”قل هو الله أحد”، تقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير.
  • أقدم لك هدية أعتبرها عيدية ….. روحي وقلبي وباقة ورد.
  • أهديك عطر الورد وألوانه …..وأرسل إليك حبيبي جواب أنت عنوانه…. أهنيك مقدما بالعيد وأيامه.
  • احلي التهاني لك حبيبي والورد لك يا سيدي الناس ويجعل أيامك كل عيد وأفراح. أبارك لك بالعيد وأيامه الجميلة الوردية وأمانة يا حبيبي لاتنسانيش بالعيدية.
  • أرسل إليك تهنئة مليانة ورد وفل أرسلها لك قبل العيد عشان أكون قبل الكل.
  • أجمل واحلي ما في العيد ثلاثة وهما، كثرات الخيرات، وتبادل الزيارات وقارئ ها الهعبارات.
  • عيد مبروك وكل عام وانتم بألف خير إن اراد الله وأدخله الله عليكم بالبهجة والسرور.

اسأل الله تعالى أن يدخل عليك عيد الفطر بالخير والبركات وأتمني من الله أن يحقق لك كل أمانيك في عيد الفطر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى