3
7
منوعات

اخبار السعودية الجوازات 1438 : الجوازات السعودية موعد مغادرة المخالفين بتأشيرات خروج نهائي

صحيفة المختصر – اخبار السعودية الجوازات ، شاع حديثا من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، إضافة إلى عدد من الصحف ما إذا الورقية منها أو الالكترونية، بأن الإدارَة العامة للجوازات ، سوف تقوم ابتداء من اليوم بإطلاق حملة تهدف إلى مطاردة العمال الوافدين، من خارج المملكة العربية السعودية، من المخالفين لنظام العمل، أو الإقامة وأمن الحدود وهو ما نفته الإدارَة العامة للجوازات، جملة وتفصيلا.
اخبار السعودية الجوازات
صدر عن الجوازات، ما مفاده منع صحة، ما يتم تناقله بخصوص ملاحقة، المخالفين من العمال الوافدة، وأن ذلك الخبر، لم يتم إصداره، من قبل الإدارَة العامة للجوازات، من أي من قنواتها المعتمدة، والتي من حقها إصدار، مثل تلك التصريحات، وأنه إذا جرى إصدار إرشادات بهذا الصدد، فسوف يعلن عن هذا بآلية رسمية، من طرف الجهات ذات العلاقة بالإعلان عن ذلك.
وعن اخبار السعودية الجوازات ، وناشدت الجوازات من جانبها، بعدم الانسياق خلف الإشاعات ونشرها، وأنه يجب من التأكد، من صحة أي خبر، قبل أن يتم نَقلُه وتداوله، مع أهمية أن تكون المعلومات، التي يتم نشرها، قد جرى أخذها، من قبل الجهات والمصادر الرسمية المنوطة، بموضوع الخبر.
وكان قد أشيع بصورة بالغة جدا، من خلال عدد من المواقع الخاصة بالاتصال الاجتماعي، بأن الإدارَة العامة للجوازات، ترغب مطاردة المخالفين، من العمال الوافدة، من خارج حدود المملكة العربية السعودية، من أولئك الذين، لا تماثل أوراقهم أنظمة العمل السعودية، أو اشتراطات الإقامة، وذلك بهدف تأمين الحدود.
اخبار السعودية الجوازات :
لا أساس لشائعة إصلاح حالات العمال الوافدة وتردد كذلك، بأن تلك الحملة، شرعت فعليا، من الأحد الذي يوافق 15 من كانون2 2017، وقد تداول الخبر عدد كبير، من الصحف الورقية، والالكترونية، ولاقى الخبر ترحيب، من البعض، وهو ما قامت الجوازات بنفيه في حين بعد.
كما ناشدت الجوازات، الجميع بتحري الدقة، في حين يتم نَقلُه من أخبار، وألا يتم اعتماد الخبر، إلا إذا كان صادرا، من خلال القنوات الرسمية، التي يحق لها إصدار التصريحات، بشأن مسألة الخبر.
الحالات التي يوضع فيها المقيم بداخل سلسلة الترحيلات بنحو تلقائي حيث ذكرت الإدارَة العامة للجوازات، في المملكة العربية السعودية، بأن الحالة التي يتم فيها وضع، المقيم بداخل سلسلة الترحيلات بنحو تلقائي، إذ أن منع تنفيذ عملية، إبطال الاشعار الخاص بهروب العامل، من خلال البوابة الالكترونية في فترة أقصاها، 15 يوم، يتم حالته بعدها، بداخل سلسلة الطرد بنحو تلقائي.
وقد أصدر الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز اليوم، عن افتتاح نظام حملة شعب بلا منتهك ، بموافقة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، سعيا من المملكة، إلى إصلاح حالات العمال الوافدة، ووقف أي مخالفات في نظام الإقامة، وتأشيرات العمل بالمملكة، وذلك عن أخر مستجدات اخبار السعودية الجوازات اليوم.
اخبار السعودية الجوازات :
الداخلية تقدم مهلة 3 أيام للمخالفين لمغادرة البلاد أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم أن المهلة المخصصة والأخيرة، لمغادرة المخالفين الذين جرى أعطاهم تأشيرة خروج نهائي هي ثلاثة أيام فحسب من اليوم الجمعة الذي يوافق 23 يونيو، إذ سوف يتم إقفال سجلاتهم بنحو نهائي، وستطبق عليهم المعاقبات التي تم تقريرها بنحو كامل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى