3
7
منوعات

استعلام الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة بالسجل المدني وتاريخ صرف المكرمة الملكية 1438

صحيفة المختصر – استعلام الضمان الاجتماعي ، منذ اعلان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن فتح باب التسجيل في البوابة الكاملة من اجل محاولة تحديث معلومات الضمان الاجتماعي 1438، جرى أطلاق الخدمة الالكترونية لاستعلام عن المساعدة المقطوعة واستعلام الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني ورقم الهواية تيسيراَ على المواطن السعودي المعانة والمشاقة، والوقت وبذل المجهود والآن يمكن للجميع الاستفسار من خلال رابط إلكتروني .
تقدم مؤسسة الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة لاعانة الأسر مُحكَمة الاحتياج، فالمساعدة المقطوعة عبارة عن مبالغ مالية تصرف للعوائل بحد أدني 10400 ريال سعودي، وبحد أقصي 30000 ريال سعودي، وهي تصرف بنحو غير شهري ليس لها موعد معين للصرف ويمكنكم استعلام الضمان الاجتماعي ومراقبة رابط استعلام الضمان الاجتماعي لكشف كل جديد عن المساعدة المقطوعة وموعد الصرف لها من خلال رابط استعلام الضمان الاجتماعي .
استعلام الضمان الاجتماعي عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبالغ النقدية المحددة للمساعدات المقطوعة ، لمستفيدي المساعدة المقطوعة عن شهر شعبان الحالي التي وصلت الى قيمتها القدرة 371120 مليون ريال سعودي، وبلغ عدد المستفيدين والذين قاموا بتجديد معلوماتهم من المساعدة المقطوعة 24954 ألف مستفيد، والهدف من محاولة استعلام الضمان الاجتماعي وتحديث المعلومات من الواصل الذي يتبع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية هو البين للعوائل الأشد احتياجاً .
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من بداخل متابعتنا لأخر اخبار الضمان الاجتماعي، بإمكانكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني واستعلام الضمان الاجتماعي، وسوف نرفق الواصل إليكم ورابط التسجيل في المساعدة المقطوعة واستعلام الضمان الاجتماعي، حتي بإمكانكم الاستفسار عن مبالغ المساعدات وموعد الصرف لمن سبق لهم التسجيل ومن لم يسبق له التسجيل يمكنه الدخول على رابط التسجيل ويدخل بياناته، واليكم رابط الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ورابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة .
طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستفيدي المساعدة المقطوعة بتحدث معلوماتهم حتي يمكنهم من صرف المساعدات، ومن بداخل تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال رابط الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية حتي يمكنهم صرف مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي قبل شهر رمضان المقر صرفها بقرار ملكي من صاحب السمو الملك سلمان، واستعلام الضمان الاجتماعي من خلال الروابط الموضحة أعلي المقال . وقد ذكر الدكتور آل فريال أن الفترة الأولي من مشروع الخدمات الإلكترونية هو الفترة تخطى خدمات التسجيل في المعاش الضماني .
ما يميز مشروع الخدمة الالكترونية تواجد بوابة إلكترونية موحدة إذ بثّ كل ما تقدمة وزارة العمل والتنمية من خدمات، وهناك استحداثات حديثة مطورة مثل تفعيل ميزة المحادثات والعمل بها من خلال موقع الوزارة ويمكنكم المتابعة من خلال رابط استعلام الضمان الاجتماعي .
استحدث الضمان الاجتماعي برنامج المساعدة المقطوعة، يستهدف من خلاله الفئات الأشد احتياجاً وذلك من اجل تطوير الظروف المعيشية لهم، ويمكنكم استعلام الضمان الاجتماعي من خلال الواصل الموضح أعلاه .
صرح المراقب العام على قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس ماجد العصيمي، أن الخدمات المستحدثة الجديدة تمنح مستحقي الضمان الاجتماعي الحق في ثلاث تأشيرات منزلية، من غير وقوع الضمان الاجتماعي عنه، ولمعرفة اخبار الضمان الاجتماعي من خلال رابط استعلام الضمان الاجتماعي .
صرح الدكتور الصبحي، أن عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي وقاموا بتجديد معلوماتهم الشخصية بالفعل نحو 80 %، وعلى المستفيدين الذين لم يتم لهم عقب تحديث معلوماتهم السرعة بعملية التحديث استعلام الضمان الاجتماعي.
يمكنكم استعلام الضمان الاجتماعي ، إذ قررت مصادر أن المكرمة الملكية تصرف لصاحب المعاش بقيمة سعة 1000 ريال، وتصرف بمقدار 500 ريال لتابع، ومنذ تولي الملك سلمان رعاه الله تصرف المكرمة الملكية، وجرى صرف المكرمة الملكية العام المنصرم في 20 رمضان الماضي، ومن المترقب صرفها في نفس الزمن من العام الجاري إذ 20 رمضان من العام الجاري .
التأهيل الشامل السجل المدني الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة المساعدة المقطوعة شهر شعبان المساعدة المقطوعة للدخول المنخفضة المستحقين للمساعدة المقطوعة رابط الاستعلام رصيد الضمان الاجتماعي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى