3
7
منوعات

استعلام المقطوعة 1438 صرف لـ 41 الف مواطن الضمان الاجتماعي

صحيفة المختصر – الاستفسار عن المساعدة المقطوعة، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تقرير رسمي، عن توفير الاستفسار عن المساعدات المقطوعة لجميع المستفيدين والمستفيدات، وذلك عن طريق موقعها الإلكتروني بدون الضرورة إلى مراجعة بشكل رسمي لأي من شعباتها في مناطق المملكة العربية السعودية.
حيث ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي، عن تَحوِيلْ مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة الدفعة الثانية في شهر رمضان المبارك، وذلك لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، إذ جرى تَحوِيلْ ما يقرب من 500 مليون ريال سعودي، وذلك في حسابات المستفيدين والمستفيدات إذ أن جميع المبالغ سوف يتم صرفها اعتبارا من اليوم.
وقد أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تغيير كيفية صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ سوف تكون وفق تاريخ التقديم كما ذكرت أنه لا يخلق وقت معين من أجل صرف المساعدات المقطوعة.
طريقة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة
عقب تغيير كيفية الصرف حيث أنه يمكن لجميع المستفيدين والمستفيدات الاستفسار عن المساعدة المقطوعة، وذلك عن طريق الدخول إلى الصفحة الأساسية لبوابة العمل والتنمية الاجتماعية، بعد ذلك استعراض جميع الخدمات وعقبها الدخول إلى خدمة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة.
حيث بعد التوصل إلى شاشة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة يستلزم بعد هذا إدخال السجل المدني والرمز التأكيدي الذي يبين تحت الشاشة، إذ يمكن الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال موقع الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى