3
7
منوعات

استعلام عن المساعدة المقطوعة شهرين رمضان شوال 1438.. اسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة المختصر – مستفيدي الضمان الاجتماعي ، أعدت وزارة الداخلية السعودية الخدمات الإلكترونية البوابة الكاملة الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني، من خلال رابط الاستفسار عن المقطوعة لتحديث معلومات المستحقين ضمان اجتماعي 1438هجرياً، ونقدم لكم أخر أنباء الضمان الاجتماعي ونرفق لكم رابط الاستفسار عن المقطوعة .
حيث تقوم وزارة العمل والتنمية بإيداع مبالغ المقطوعة شهرياً للمؤهلين من خلال حساباتهم البنكية، ويستطيع مستفيد الضمان الاجتماعي من المساعدة المقطوعة استعلام عن رصيد الضمان من خلال رابط الاستفسار عن المقطوعة من خلال البوابة الإلكترونية، ويقدم الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني .
مستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة هي مبالغ مالية تعطي للعوائل السعودية مالكي الدخل المحدود وضعيفة الدخل بحد ادني 10400 ريال سعودي، فهي مبالغ تصرف على شكل دفعات وليس لها موعد معين أو موعد شهري فهي تعتبر معونة جوزية ليس معين لها وقت لصرفها، ويتم صرف المساعدات لأسر الأكثر احتياجاً وتصرف على وفق الدخل وعدد أشخاص الآسرة، وصرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول على رابط الاستفسار عن المقطوعة .
رابط الاستفسار عن المقطوعه 1438
يمكنكم الاستفسار عن المقطوعة استعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني 1438 عن شهر جمادي الثاني و استعلام عن رصيد بقية أشهر العام من خلال رابط الاستفسار عن المقطوعه، كما أوضج السيد مفوض وزارة العمل والتنمية الضمان ، بان وصل عدد المستفيدين من الضمان الاجتماعي إلى جرى تَحوِيلْ المبالغ لهم حوالي 53.189 ألف مستفيد من المساعده المقطوعه وذلك بداخل قوائم الانتظار للصرف، واليكم رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة ، ورابط الاستفسار الضمان الاجتماعي.

هاااااام جداااااا :

لمتابعة اخر اخبار الضمان ابحث في جوجل “الضمان الاجتماعي المختصر“.

يتمكن الجميع من الاستفسار عن المساعدة المقطوعة وموعد صرف المقطوعة بالسجل المدني 1438 شهر جمادي الأولي والاستفسار كذلك عن رصيد الضمان الاجتماعي في أي وقت كان خلال العام، وذلك من خلال الواصل الذي نرفقه لحضراتكم حاليا عن استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي بالسجل المدني أو رقم الهوية وزارة العمل والتنمية .
صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، جرى تَحوِيلْ المبالغ المالية للمؤهلين للمساعدة المقطوعة وسوف يتم صرفها خلال الأيام المقبلة، كما بإمكانكم الاستفسار عن مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة الخدمات الإلكترونية البوابة الكاملة الضمان الاجتماعي استعلام عن طريق السجل المدني وموعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رجب 1438 .
أشار المراقب العام بوكالة الضمان الاجتماعي الدكتور عبد العزيز آل فريان أن جرى تَحوِيلْ المبالغ النقدي بالفعل لعدد 53.189 ألف مستفيدي المان الاجتماعي من خلال قوائم المنتظرين ويمكنكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال السجل المدني .
سوف نقدم لكم كل جديد عن الدفعات الجديدة وأسماء مستفيدي الضمان الاجتماعي وموعد الصرف طبقاً لما ستعلنه مؤسسة الضمان الاجتماعي .
سنتابع لكم موعد صرف الدفعات الجديدة من المساعدة المقطوعة وأسماء مستحقي المقطوعة طبقاً لما تعلنه مؤسسة الضمان الاجتماعي .
أشار مصادر خاصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بان مطالبة الوزارة من المستفيدين من الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة من تحديث معلوماتهم حتي يتم الصرف لهم مساعدات الأشهر المقبلة وشهر رمضان القادم وسوف نقدم لكم كل جديد عن المساعدة المقطوعة .
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 1.5 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين من المساعدة المقطوعة عن شهر شعبان 1438 ويمكنكم الاستفسار عن مستفيدي المساعدة المقطوعة من خلال الواصل الموضح أعلاه .
أطلاق الفترة الأولي من مشروع الخدمات الالكترونية من وزارة العمل تيسيراً وتسهيلاً على مستحقي الضمان الاجتماعي ولاستعلام عن اسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة من خلال الواصل الموضح أعلاه .
صرحت مصادر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة قامت بصرف حوالي 600 مليون ريال لعدد من المُقَيدين على قوائم الانتظار وذلك خلال الأسابيع السابقة, وقد صرحت الوزارة رفع قيمة المبالغ المحددة شهرياً للمساعدة المقطوعة، وذلك لصرف اكبر عدد من المُقَيدين على قوائم الانتظار، ويمكنكم الاستفسار عن أسماء 40 ألف مستفيد من المقدمين على المساعدة المقطوعة لشهر رمضان، الضمان الاجتماعي استعلام عن المقطوعة من خلال الواصل الموضح أعلاه .
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن جرى تَحوِيلْ مبالغ مستحقات المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وقدرت 441 مليون ريال سعودي و800 ألف، لشهر رمضان .
تضمنت إيداعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من مخصصات المساعدة المقطوعة لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي، لشهر رمضان مبالغ المعاش الضمان الاجتماعي، و المساعدات المساندة للغذاء، والكهرباء، وعملت الوزارة على جمع الرسوم وصرفها لمستفيدي الضمان، وصرفها جملة واحدة، وبداء الصرف من شهر رمضان، ويمكنكم الاستفسار عن المساعدات المزودة إلى مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال الواصل الموضح أعلاه .
قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بإضافة إرتفاع على مخصصات برنامج المساعدة المقطوعة، وذلك يحد من أزمة المستفيدين المُقَيدين على قوائم الانتظار، ويزداد متوسط الصرف لهم وسوف يتم صرف المساعدة المقطوعة على دفعات كل شهر لفترة خمس أشهر انطلاق من شهر رمضان الحالي، وجرى تحديد موعد أول صرف يوم 26 من رمضان 1438 هـ .
صرح مصدر مسئول مؤكد أن موعد صرف مساعدة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي نصف الأسبوع القادم، ويصرف للفرد الذي يعول 1000 ريال، و500 ريال، لجميع فرد من أشخاص الأسرة.
تم تَحوِيلْ مبالغ المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذي وصل عددهم 41 ألف مستفيد، وبلغت قيمة المبالغ المودعة لمستفيدي المساعدة المقطوعة 480 مليون ريال ويمكنكم الاستفسار عن اسماء مستفيدي الضمان من خلال الواصل الموضح اعلي المقال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى