3
7
منوعات

اطلاق هاشتاق «شكراً لمن طبخت فطوري» في اول ايام رمضان

صحيفة المختصر – دشنَّ نشطاء هاشتاق “#شكراً_لمن_طبخت_فطوري”، السبت، تزامنا مع أول أيام شهر رمضان المبارك، الى تقديم سلام الشكر والدعاء للنساء اللواتي قمن بإعداد الإفطار وهن صائمات.
واتفق مئات المغردين الذين شاركوا في الهاشتاق على أهمية تخطى الشكر لهن، وعدم انتقاد الطعام؛ نتيجةً للمجهود الهائل المبذول في تحضيره لا سيما مع صيامهن.
بداية علق “ناصر سي عبدالله @NACER544” في تدوينة من خلال الهاشتاق قائلاً: “هذا الشكر هو أقل القليل لجهد الغاليات من الأمهات والأخوات والزوجات والبنات.. ولو الهدية لهن آيفون 7 بالعيد يكون أحلى”.
ودعا صاحب المعرف “HESHAM @hhhtjm” لهن من خلال الهاشتاق، بقوله: “اللهم اكتب الأجر لجميع أم وكل بنت وكل زوجة في ذلك الشهر الكريم، عناء صيام وتعب مطبخ أسأل الله أن يفتح لكم كل أبواب الرزق والفرح”.
وأوضح المغرد “عبدالله‏ الشمري @3bid_q8” أن “امك اختك زوجتك ابنتك، صائمات ومتعبات مثلك، جزاكم الله عنا خير الجزاء، شكراً لابنة حواء العظيمة المنبع الفياض للجمال”
بدوره، ذكر “عبدالرحمن المخلّفي @D7om_7rb” أن “انتقاد وجبة الإفطار قد يجرح أماً زوجة أو أختاً أو بنتاً، أمرَت نهارها في المطبخ تعمل وهي صائمة من أجلك، فأكرموهن بكلمة طيبة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى