3
7
منوعات

اغلاق قناة بداية بشكل مفاجئ وهنا السبب !

صحيفة المختصر – فجر اليوم المغردون على موقع التراسل الاجتماعي Twitter تويـــتـر عن إقفال قناة انطلاق رسميا إذ لم تظهر على الشاشات الفضائية انطلاق من اليوم مما أثار النقاش بين المغردون خاصة مع منع فقد تَحَدَّثَ السبب المباشر خلف ذلك القرار ،.
ولكن عقب البحث والتروي عن ذلك الخبر إِتِّضَـــــح أنه مجرد شائعة ومازال البث مستمرا وأن من قام ببث هذه الإشاعة ما أراد إلا أن يثير الجدل، فالقناة تعمل بنحو طبيعي جدا وتبث برامجها في مواعيدها.
ولكن من الواضح أن مصدر الشائعة أراد أن يعلم آراء مستخدمين Twitter تويـــتـر بمجرد إقفال قناة مــهـــمــة مثل قناة انطلاق الفضائية والتي تعتبر من أزيد القنوات المشهورة التي تجمع بين آلاف من السعوديين خاصة برنامج زد رصيدك هو البرنامج الأشهر في القناة وهو الأشد مراقبة وينتظره المشاهدين كل موســــــــم.
تفاعل النشطاء مع هاشتاغ اغلاق قناة بداية
اغلاق قناة بداية لا يهمنا تقفل او تفتح حالها حال القنوات الذي نفس مستواها قناة الصحراء وقناة الدانة والرسالة .
قناه سخيفه وكريهه الله ياخذها من قناه زد رصيدك ٧ بدخل ويلا يابنات ادعموني زي الدلخات وفلوس ودعم وفله وخقه اه
الان تعرف معنا على حقيقة اغلاق قناة بداية وماهي الاسباب التي ادت لللاغلاق ومن هي الجهة وراء ذلك كل ذلك من خلال التعليق الاول
بدايه أرقى من تفاهات الإعلام بدايه لكل المحبين غايه لو يشتمون أيام وشهور واعوام تبقى بدايه شامخه للنهايه اغلاق قناة بداية
قناه جابت كم مهرج يقوم بالطبخ والرقص والقليل من الاضافات الدينيه للاعتذار بها وسلب اموال المراهقات ومشاعرهن بشكل قذر اغلاق قناة بداية
لو يلغون برنامج زد سخافتك راح تطلع قناه جميله لأنه بصراحه هالبرنامج يذكرني بستار اكاديمي بس بزي ديني..!
ولا خوفُ عليهم ولاهم يحزنون القناة المشرفة التي استضافت العلماء والشعراء والمفكرين وحققت المركز الاول عربياً لن نخذلها
قناة وناسة وmbc على الأقل واضحة وصريحة برذالتها ماتلبست باسم الدين مثل بعض القنوات
تفاصيل اغلاق قناة بداية
صحيفة المختصر – نقدم لكم ملابسات كاملة حول صِحة واسباب تسكير قناة انطلاق الفضائية، والتي تعتبر من شهور القنوات السعودية في المملكة العربية السعودية، خاصة عقب منحها برنامج زد رصيدك.
قنـاة انطلاق الفضـائية قناة إجتماعية تهتم ببرامج تلفزيون الواقع وقد تأسست في عـام 24 من ربيع الثاني الذي يوافق 1يونيو 2005 م ومقرها الرئيسي الرياض.
اما بالنسبة لاغلاق قناة بداية، فقد اغلقت القناة بالفعل ولكن من أجل عدد من الإصلاحات ومن المترقب أن ترجع للعمل مرة أخري، وعلى ذلك فإن القناة ستبقي تعمل خلال المرحلة المقبلة، ولكن مجرد إصلاحات فقط.
وقد تباينت ردود الأفعال لدي المغردين في تويتر، إذ انقسم الشارع السعودي إلي قسمين، فمنهم من اعتبر القناة من القنوات الاسلامية الهادفة التي تخطى البرامج المفيدة للمشاهد، ومنهم من اعتبرها قناة سخيفة، لا تخطى سوي البرامج التي وصفوها بالساقطة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى