3
7
منوعات

الاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي برقم السجل المدني .. قياس النتائج 1438

صحيفة المختصر – رابط استعلام قياس النهائيات المباشر للإستفسار عن نتائج قياس qiyas التحصيل الدراسي لطلاب وطالبات الثانوية العامة، إذ ذكرت وزارة التعليم السعودية في وقت مسبق أنها ستنشر نتائج الطلاب والطالبات الأخِيرَة في أول أيام شهر رمضان المبارك، وسط انتظار كبير من الطلاب وأولياء الأمور لظهور النهائيات من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، ونوفر لحضراتكم رابط مباشر للإستفسار عن النتيجة بمجرد الإبلاغ عنها من قبل وزارة التعليم.
قياس النهائيات 1438 قام العديد من طلاب وطالبات المملكة بالتعبير عن تعصبهم واستيائهم بداعي التأخر في إعلان نتائج قياس التحصيلي، إذ كان من المُؤكَد ووفقاً لما جرى لإعلان عنه في السابق من قبل وزارة التعليم أن يتم بثّ نتائج قياس مع أول أيام شهر رمضان المبارك، مناشدين الوزارة أن تقوم بتعيين موعد محدد يتم خلاله إعلان نتائج قياس تحصيلي من خلال مركز قياس.
وأعلنت الوزارة في وقت مسبق أنها قد إختتمت نتائج قياس التحصيلي في المرحلة السابقة من العام الدراسي الحالي, ومن المنتظر أن يتم الإبلاغ عن قياس النهائيات للطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة القادمة وفق ماورد من أنباء حول بثّ نتائج قياس من خلال موقع قياس أو المركز الوطني للقياس والتقويم.
ومن خلال موقع “المختصر” نقدم لحضراتكم رابط الاستفسار المباشر عن نتائج قياس التحصيلي بمجرد الإبلاغ عنا من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم ونشرها علي موقع قياس الإلكتروني، إذ سوف يتم الإبلاغ عنها في غضون دقائق قليلة وفقما قالت صحيفة “المواطن” من خلال متابعتها لمركز قياس qiyas النهائيات التحصيلي، وإليكم الواصل المباشر.
رابط استعلام نتائج قياس التحصيلي المباشر.
نتائج إمكانيات Qiyasنتائج قياس نتائج إمكانيات Qiyasنتائج قياس طريقة الاستفسار عن نتائج قياس من المُؤكَد توفير نتائج قياس تحصيلي في انطلاق شهر رمضان الكريم، عقب أن قام الطلاب بتأدية الاختبارات في المرحلة الأولي العلمي بالمملكة، إذ ينتظر الطلاب والطالبات ظهور نتائج قياس 1438، خاصة عقب الإبلاغ عن الانتهاء من التصحيح وتحليل الإجابات بصورة نهائية، إذ سوف يتم عرض نتائج قياس من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في المركز الوطني للقياس خلال الساعات المقبلة.
ويتم الاستفسار عن قياس النهائيات من خلال تعيين طراز الامتحان الذي قمت بأدائه، بعد ذلك عقب هذا البحث عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك الخاص، بعد ذلك القيام بإدخال رمز التأكد الظاهر أمامك، وفي الأخير تقوم بالضغط علي تعيين “بحث” لعرض إثر قياس، ويقدم موقع قياس qiyas الإلكتروني الخاص في المركز الوطني للقياس العديد من الخدمات الإلكترونية، إذ بإمكانكم من خلاله الاستفسار والاطلاع علي الآتي: نتائج اختبار قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة.
نتائج اختبار قياس التحصيل الدراسي.
نتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين.
نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات.
نتائج اختبار قياس المحوسبة والورقية.
نتائج كفايات اللغة الانجليزية.
نتائج اختبارات الإدارة التربوية.
نتائج اختبارات الخدمة المدنية.
اختبارات اللجنة السعودية للمهندسين.
اختبارات تحديد مستوي اللغة الانجليزية.
للطالب الحق في في دخول اختبارات قياس أزيد من مرة في فترة زمنية محددة، وقد جرى تحديد عدد مرات الدخول المسموح بها وهي خمس مرات في فترة محددة وهي ثلاث أعوام علي مراحل متفاوتة ثلاثة منها اختبارات ورقية واثنان حوسبة، ويتم حساب الفترة من نفاذ فترة الامتحان وليس من تاريخ اختبار قياس.
موقع قياس الإلكتروني
سوف يتم الإبلاغ عن قياس النهائيات أو نتائج قياس التحصيل الدراسي من خلال موقع قياس الإلكتروني، وسط مراقبة المختصر لأخر مستجدات المركز الوطني للقياس، وترقب مستمر ومتواصل لحظة بلحظة حتي يقوم مركز قياس ببث نتائج قياس تحصيلي للطلاب.
ومن خلال موقع المركز الوطني للقياس بإمكانكم حاليا الاستفسار عن قياس النهائيات لاختبارات التحصيل الدراسي في المملكة كما أصدر المركز عن اتاحتها اليوم، وسط مراقبة المختصر لمستجدات نتائج اختبارات قياس التحصيل الدراسي.
qiyas المركز الوطني للقياس تحصيلي قياس قياس Qiyas قياس النتائج 1438 قياس تحصيلي مركز قياس موقع قياس نتائج اختبارات قياس التحصيل الدراسي نتائج قياس نتائج قياس qiyas نتائج قياس تحصيلي
رابط الاستعلام من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى