التخطي إلى المحتوى
بالصور والفيديو: ريكي مارتن يعقد خطوبته على حبيبه السوري ويكشف كيف بدأت العلاقة !

المختصر – صرح الفنان العالمي ريكي مارتن في لقاء له علي برنامج The Ellen علي الهواء مباشرة أنه قد ارتبط بشكل رسمي بصديقه وحبيبه الرسام السوري جوان يوسف وقال بسعادة تامة وابتسامة طول اللقاء أنه سوف ينقله الي قفصه الذهبي في المستقبل القريب .

وقال ريكي مارتن “ركعتُ على ركبتيّ وأخرجت علبة صغيرة. وبدلا من أن أسال “هل توافق يا جوان على الخطوبة مني”، قلتُ له “أريد أن أخبرك شيئا”. فقلت إنني أريد أن أقضي بقية حياتي معه، وسألتُه إذا كان يوافق على الخطوبة مني”

وتابع ريكي مارتن أنه التقى حبيبه السوري البالغ من العمر 32 سنة حين أُعجب كثيراً وإلى حدّ الجنون بأعماله الفنية ولوحاته التعبيرية التي رآها جد مميّزة، تابع ريكي حديثه مفصحاً بأنّه انغرم به بعد أن تعرّف عليه شخصياً فلم يتمكّن إلّا من عرض الزواج عليه بالطريقة التقليدية المعروفة، ويُخبر في هذا السياق أنّه جثا على ركبتيه قبل أن يسحب من جيبه خاتم الخطوبة.

و بعد أن قال ريكي مارتن خبر خطوبته من السوري قال له المذيع الذي يجرب معه الحوار في البرنامج “هل تقبل الزواج بي؟”، توجّه إليه وقال: “جلبتُ لكَ شيئاً” قبل أن يعلن له عن رغبته بإكمال حياته معه، وهو الأمر الذي وافق عليه بطبيعة الحال جوان الذي يعيش حالياً معه في المنزل عينه ومستعدٌ تماماً ليشترك معه في تربية ولديْه اللذين يتكفّل بهما منذ سنوات ويرعاهما لوحده.

وكان الثنائيّ ريكي مارتن ويوسف قد التقيا منذ عام تقريبًا وأشار “ريكي” إلى أنّه أُعجب كثيرًا بلوحات “جوان” فقرر التواصل معه فالتقيا.

ولفت “مارتن” إلى أنّه هو من طلب يدّ جوان بالقول “لدي شيء لك” بدلًا من الجملة التقليديّة “هل تتزوّجني؟”، وعندما وافق هذا الأخير أعلن المغنيّ الشهير أنّه يريد قضاء بقية حياته برفقة حبيبه السوري.

بالصور والفيديو: ريكي مارتن يعقد خطوبته على صديقه السوري ويكشف كيف بدأت العلاقة !

 

%d8%b1%d9%8a%d8%b4%d8%b3 %d8%b1%d9%8a rikima1

التعليقات