التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. عروض «إيوه اتجننا»‎ هايبر بنده تجذب الآلاف عروض هايبر بنده اليوم panda

بالفيديو.. عروض «إيوه اتجننا»‎ تجذب الآلاف في هايبر بنده panda   بالفيديو.. عروض «إيوه اتجننا»‎ هايبر بنده تجذب الآلاف عروض هايبر بنده اليوم panda.

حيث تشهد فروع متاجر بنده منذ أمس الاثنين وحتى هذه الساعة إقبالا هائلا من قبل الزبائن بالتزامن مع إطلاق شركة العزيزية بندة المتحدة لحملتها الترويجية التي تحمل عنوان “إيوه اتجننا” في كافة فروع شركة بنده وهايبربنده بالمملكة.

اطلقت هايبر بنده عروض يوم أمس واليوم الثلاثاء باقوى التخفيضات الهائلة والتي جذبت الاف الزبائن الى جميع فروع هايبر بنده جميع فروع بنده وتشهد اعداد كبيرة من الزبائن نظرا للتخفيضات الهائلة التي اطلقت ونظرا لحمة عروض ايوه انجننا.

وكانت حملة هايبر بنده panda اليوم الثلاثاء قد حصلت على تفاعل عالي جداً بجميع متاجر بنده وهايبر بنده المنتشرة في مناطق المملكة، حيث اصطف المتسوقين منذ ساعات الصباح الأولى أمام أبواب المتاجر للظفر بالسلع المعروضة بأسعار مغرية للغاية وتخفيضات هائلة جدا قبل نفاذ الكمية.

يشار الى أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، يبلغ عدد فروعها 442 على مستوى المملكة، وتقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربع مئة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبربنده وبندتي، بينما يلبي جميع احتياجات الأسرة ومتطلباتها اليومية والأسبوعية والشهرية.

قدمت شركة هايبر بنده اليوم الثلاثاء احدث عروضها ويوم امس حيث طرح تخفيضات هائلة جدا على عروض باسعار تنافيسية لا مثيل لها وخصومات هائلة على كميات هائلة من الاجهزة الالكترونية والاجهزة الكهربائية ومختلف البضائع والسلع التي تضمها فروع بنده في مختلف مناطق المملكة .

حيث يميزت شركة بنده بعروضها التنافسية القوية و تخفيضاتها الكبيرة واسعارها الممتازة اليوم اطلقت في جميع مولاتها في جميع مراكزها عروض هائلة بعنوان ايوه اتجننا والتي جذبت الاف الزوار والزبائن ووصلت نسبة الخصم اليوم الى 50% ووصلت في عروض اخرى الى 70 بالمئة اي بارقام وخصومات هائلة جدا.

http://www.panda.com.sa/stores/riyadh/ أو لدخول موقع هايبر بنده او موقع عروض هايبر بنده من خلال هذا الرابط هنا

التعليقات