3
7
منوعات

بدء صرف مكرمة الملك سليمان الاستعلام عن المساعدات المقطوعة الضمان الاجتماعي

صحيفة المختصر – شرعت التنمية الاجتماعية صباح يوم الاثنين الذي يوافق 19من شهر حزيران في صرف مكرمة الملك سليمان إذ وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان في وقت مسبق بصرفها لحساب مستفيدي الضمان الاجتماعي، وقد وجه خادم الحرمين بصرف ما يقرب 1.660 مليار ريال لجميع الأسماء المدونة بالضمان الاجتماعي ويحصل العائل علي ألف ريال سعودي في حين يحصل أشخاص العائلة علي 500 ريال سعودي لمساعدتهم في شراء المستلزمات الخاصة بعيد الفطر المبارك، وقضاء حوائجهم.
التنمية الاجتماعية تدعو الشكر لخادم الحرمين الشريفين وجه وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص الشكر للملك سليمان علي تلك اللفتة إذ ذكر بأن مساعي خادم الحرمين تعكس مدي حرص واهتمام القيادة علي تقديم حياة كريمة للمواطنين.
الاستعلام عن المساعدات المقطوعة
اوضح مفوض وزارة الضمان الاجتماعي أن عدد المستفيدين الذين جرى تَحوِيلْ المبالغ المالية لهم بلغ إلي 41 ألف مستفيد وللاستعلام عن المساعدات المقطوعة يرجي تعقُب الإجراءات الأتية: أولا أخذ رقم الطلب عن طريق التَواصُل من الجوال الثابت علي رقم 8001222777 أو التَواصُل من الهاتف علي رقم 0112915588 ثانيا الضغط علي رقم 2 للإستفسار عن البرامج المساندة بشكل مباشر عقب إدخال (رقم السجل المدني) بعد ذلك الضغط علي رقم1 للإستفسار عن المساعدات المقطوعة وعند اتباع رقم الطلب يرجي تدوينه.
ثالثا التوجه لموقع الحادثة الإلكتروني من هنا الخاص باستعلام الضمان للمساعدة المقطوعة.
رابعا كتابة رقم الطلب ورقم السجل المدني وستظهر المعلومات اللازمة للإستفسار عن المساعدة المقطوعة.
ـوزارة العمل والتنمية الإجتماعية استعلام مبلغ المساعدات المقطوعة 1438 .. طريقة التقديم على المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب التنمية الاجتماعية صرف المكرمة الملكية مكرمة الملك سلمان 1438 موعد صرف المكرمة الملكية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى