3
7
منوعات

تسجيل المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 رابط المسار الالكتروني وزارة الحج 1438

صحيفة المختصر – رابط المسار الالكتروني وزارة الحج 1438، ذكرت وزارة الحج السعودية عن موعد افتتاح رابط تدوين حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك حج 1438 هجرياً، بخلاف إيضاح آلية التسجيل والدفع لنفقات الحج.
يبدأ التسجيل الإلكتروني من خلال رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل من موقع وزارة الحج السعودية، انطلاق من يوم الاثنين الذي يوافق 24 من شهر تموز الحالي, إذ يتم البدء في تقييد الحج الداخلي، على حسب الأنظمة المتوفرة على موقع المسار الالكتروني وزارة الحج السعودية 1438 .
تسجيل المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438
وجهت الحكومة السعودية من خلال وزارة الحج والعمرة، الدعوة للمواطنين والمقيمين المعنيين في التسجيل على برامج الحج الداخلي ، للتوجه لرابط موقع المسار الالكتروني وزارة الحج، ومنه التسجيل على برامج الحج العام أو الحج الميسر، أو برامج الحج منخفض التكلفة، على حسب الإجزاءات الميسرة المعمول بها. يتيح التسجيل على رابط المسار الالكتروني العديد من الخدمات المسرة ما إذا في وسائل الدفع الإلكتروني لنفقات الحج، أو تعيين الخدمات والأسعار الملائمة بدون أي معوقات، مع التنويه عن كون المسار الإلكتروني لحجاج الداخل هو المنفذ الشرعي والوحيد للحجز.
موقع المسار الالكتروني وزارة الحج السعودية
التسجيل بشكل مباشر من خلال الواصل المرفق أدناة والذي سوف يتم تفعيله خلال ساعات قليلة لشروع استقبال طلبات التسجيل من المعنيين في قضاء مناسك حج 1438 ما إذا المواطنين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية .
المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 خطوات التسجيل والاختيار بين البرامج المتوفرة للحج في الداخل سنوضحها لكم قريبا مع انطلاق فتح الموقع الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل في المملة العربية السعودية.
المسار الالكتروني المسار الالكتروني 1438 المسار الالكتروني لحجاج الداخل رابط تدوين الحج الداخلي لحجاج الداخل وزارة الحج وزارة الحج السعودية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى