التخطي إلى المحتوى
تعرف علي وصية الفنان محمود عبد العزيز قبل موته بساعات

تعرف علي وصية الفنان محمود عبد العزيز قبل موته بساعات

المختصر – ولد الفنان المصري محـمود عبد العزيز في الرابع من يونيو عام 1946 ، في حي الورديان بمدينة الإسكندرية المطلة على البحر المتوسط وتخرج من كلية الزراعة في عام 1966 ، وقدم نحو 90 فيلماً للسينما المصرية وأكثر من 15 مسلسل تلفزيونياً وإذاعياً وبالإضافة إلى العديد من المسرحيات ، ويعتبر محمود عبد العزيز من أشهر الممثلين في تاريخ مصر حيث لديه الكثير من الجمهور الذي يعشقه بسبب موهبته الرائعة.

توفي الممثل المصري محـمود عبد العزيز ، عن عمر يناهز 70 عام ، وذلك بعد صراع طويل مع المرض ، وكان الفنان المصري تم نقله إلى المستشفي مع بداية الشهر الماضي ، ولكن اشتد عليه المرض وسرعان ما ضعفت مناعته وفارق الحياة بسبب المرض .

وقد أعلن المخرج عمر عبد العزيز عن تشيع جثمان الراحل محـمود عبد العزيز الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ، على ان يكون العزاء يوم الأربعاء من نفس المسجد.

وكشف الإعلامي عماد أديب وصية الفنان محمود عبد العزيز في إتصال تلفوني بالإعلامي عمرو أديب على قناة on E ، وقال ان وصية الفنان محمود عبد العزيز أن يلتف علم مصر على جثته لأنه كان يعشق مصر بطريقة قوية جداً ، وأكد عماد أديب أنه يجب على الحكومة المصرية أن تعطي وسام الجمهورية إلى الفنان محمود عبد العزيز.

التعليقات