التخطي إلى المحتوى
حقيقة زواج عمرو يوسف و كندة علوش وتفاصيل قصة الحب بينهما

حقيقة زواج عمرو يوسف و كندة علوش وتفاصيل قصة الحب بينهما

المختصر ـــ بعيدا عن أعين الإعلام عقد الممثل عمرو يوسف والممثلة كندة علوش قرانهما منذ أيام ،وأكد مصدر فني إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف بداية العام المقبل.

وكانت الشائعات كثيرا ما تربط اسم كندة بعلاقة عاطفية مع عمرو يوسف، ودوما الثنائي يتفادى النفي أو إثبات الأمر.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته “جراند أوتيل” الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو و كندة علوش لم يعلنان الخبر رسميا حتى الآن، وآخر مانشره الممثل الشهير من خلال حسابه في موقع Intagram هي صورة ينعي بها الراحل احمد عبد العزيز، أما الممثلة الشهيرة فهي صورة تجمعها بصديقتها هند صبري.

و لم تخرج تلك الشائعة من إطار النميمة إلى القلش والنفسنه بين بنات تويتر، فقالت إسراء: “لا والله انا بائسة.. أنا ممله وهنفضل أسف على موضوع خطوبة عمرو يوسف ده لحد ما يفركش بإذن الله”، في حين أضافت رضوى: “عمرو يوسف هيتجوز كندة علوش ، مش عارفة أقول يا بخت مين فيهم بصراحة”.

لم تتوقف إلى ذلك الحد ولكن تتطورت إلى تخيل أبناء كلا الفنانين فقالت هاجر: “عمرو يوسف وكندة علوش ارتبطو وهيتجوزو، وكدا بقى عبقالكو بحاجات حلوه زى كدا”، وأضافت منى طارق: “عمرو يوسف اتجوز كندة علوش وهيخلّفوا تشوكليت كيك”، في حين أضافت: “البنات اللى زعلانين إن عمرو يوسف هيتجوز.. ده على أساس أنه لو كان فضل سينجل هيبصلكوا يعنى؟”.

كما لفت جو من خلال تغريدته: “خلصنا من مواويل حسن الرداد وإيمى سمير غانم و المرحلة الجاية داخلين على مواويل عمرو يوسف وكندة علوش”، بينكا نوهت مرفت: “عمرو يوسف وكندة علوش أتخطبوا انتو متخيلين النسل هيبقى عامل أزاى ياجدعان.. أيه الحلاوة والطعامه دى أقسم بالله”.

عمرو يوسف ممثل مصري درس القانون الدولي في كلية الحقوق وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي. بدأ حياته الفنية عام 2002 كممثل إعلانات تلفزيونية، ثم عمل كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005

كندة علوش ممثلة سورية تخرجت من قسم الدراسات المسرحية بالمعهد العالي للفنون المسرحية،كما درست كذلك الأدب الفرنسي. بدأت عملها في المجال الفني كمساعدة مخرج في المسرح في عدد من الأعمال المسرحية

التعليقات