التخطي إلى المحتوى
حقيقة ضبط لحوم كلاب بنجران مع عمالة بنغالية

حقيقة ضبط لحوم كلاب بنجران مع عمالة بنغالية

المختصر – أوضحت أمانة منطقة نجران حقيقة الإشاعات والأنباء التي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تقول بأن هناك عمالة آسيوية قامت بذبح كلاب في مقر سكنهم.
وبينت أمانة المنطقة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر تويتر في بيان لها، أنه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على عمالة بنغالية قامت بسلخ 20 كلب في مقر سكنهم بحي الفيصلية في المنطقة، فإن أمانة المنطقة من هذا المنطلق تود أن تؤكد تلقيها بلاغاً من قِبَل مراقبي مكتب العمل والدوريات الأمنية عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم في سكن عمالة بناغالية تابعة لإحدى الشركات وعلى الفور تم مباشرة البلاغ من قِبَل مراقبي أمانة نجران لفحص اللحوم ومعرفة ما مصدرها.
وبعد الوصول للموقع تبين من خلال تفتيش الموقع ضبط عمالة تقوم بنقل كميات كبيرة من اللحوم إلى مقر سكنهم حيث تم التأكد من مصدر اللحوم ومكان الذبح وبعد ذلك تبين أنها لحم ثور شروه وذبحوه في نقط ذبح مصرَّح لها بحي الحصين.
وتابعت الامانة في بيانها: أنه بفحص اللحوم من قِبَل الجهات المختصة في إدارة الرقابة الشاملة لوحظ سوء الحفظ والتخزين وانتشار بعض القطط في السكن وملامستها للحوم الثور بشكلٍ مباشرٍ، ووفقا لذلك فقد تم إتلاف الكمية المضبوطة بالكامل البالغة 390 كج وذلك اثر مخالفتهم الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها.

التعليقات