3
7
منوعات

حل مشكلة تقطيع الانترنت في مودم هواوي

حل مشكلة تقطيع الانترنت في مودم هواوي مشكلة مودم هواوي no service تسريع النت في مودم هواوي حل مشكلة الهواوي تسريع مودم هواوي e5775 192.168.8.1 هواوي الهواوي لا توجد خدمة مشكلة هواوي e5330 تقوية راوتر هواوي

حل مشكلة تقطيع الانترنت في مودم هواوي

الحل الاول : يخوي اضغط ع زر power + wps+reset لمدة 10-15 ثانية راح يضيئ لك إما لمبة زرقاء او حمراء زررقاء : الرواتر راح يشتغل بشكل طبيعي حمراء : يعني لازم توصل الراوتر باللابتوب عبر ايثرنت و ارسل له التحديث الاصلي وان شاء الله يظبط صارت معاي بس على B310S-22
حل آخر: يقابل اغلب مستعملي خدمة الـ DSL المزودة من مؤسسة الاتصالات السعودية عدد من المخاوف و اهمها أزمة توقف الخدمة كل 5 دقائق او 10 دقائق او 30 دقيقة.
بعد البحث عن اسباب هذه الأزمة و محاولة الحصول على حل, تبين ان الأزمة تحصل فحسب في الكبائن الجديدة التي جرى تنميتها من قبل شركة الاتصالات في المملكة العربية  السعودية للوصول الى سرعات عالية.
قامت شركة اس تي سي الاتصالات السعودية بإعداد الكبائن الجديدة بما يسمى بنسبة MSAN مقدم من الشركة الصينية Huawei و للاسف ان هذا التحديث الجديد غير متوافق مع أغلب اجهزة الـ DSL المنزلية.
اولا, قم بتحدث جهاز الـ DSL المنزلي الى اخر نسخة من الموقع الخاص به, اذا لم تجد التحديث في الموقع الخاص بالشرق الاوسط قم بالبحث عنه في الموقع الاوروبي.
ثانيا, لحل هذه الأزمة قم بالدخول على لوحة تحكم جهاز الـ DSL دي اس ال و قم بتبديل ما يسمى DSL Modulation الى الطراز T1.413 و ان اراد الله سوف تذهب أزمة توقف الخدمة.
في حال لم يتم حل الأزمة عقب هذا التغيير فيمكنك البحث عن مزوديي خدمة اخرين مثل الاتصالات المتكاملة او معلومات (موبايلي بودباند) و قريبا ان اراد الله جو (عذيب).

حل آخر: قم بوضع الجهاز في منطقة بث شديدة ولو اضطريت من عقب لشراء اكسس بوينت لبثها من جديد لا تضعه الى جانب الجدران بل اجعله في موقِع عالي ومفتوح طبق تبديل الباسورد الوايرلس في هواوي تاكد ان لا احد يمتلك كلمة السر ولا يستعمل الجهاز غيرك فزيادة اللود على الجهاز ممكن ان تتسبب في ان يكون بطئ تستطيع ازادة له انتينا امريكية وليس صيني لتقوية البث

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى